بالفيديو: إطلالة نحاسية لحاجبيك مع Benefit Cosmetics

على الرغم من انتهاء موسم الاحتفالات قبل شهر تقريباً، لا تتوقّف المناسبات التي تدعين إليها. فبين الخروجات مع الصديقات والدعوات العائلية، تحتارين بشأن الإطلالات التي تختارينها.

مجموعة عطرية تحبس الأنفاس هذا الموسم

ولكن، لا داعي للحيرة بعد الآن بخاصّة بالنسبة إلى الحاجبين! فخبيرة الحواجب لدى بنفت كوزميتكس Benefit Cosmetics، منة العبد، تقدّم لك دليل الحصول على إطلالة حاجبين نحاسية. ولو اعتقدت أنّك تحتاجين إلى مستحضرات كثيرة لإنجازها، تكونين مخطئة إذ ما عليك سوى الاستعانة بمستحضرين اثنين.

فهيّا نطّلع معاً على خطوات الحصول على هذه الإطلالة! ويمكنك مشاهدة الخطوات مباشرةً من خلال الضغط على هذا الرابط

https://www.youtube.com/watch?v=9S6EBSM9dVQ

كوني أوّل من يحصل على سماعات Louis Vuitton اللاسلكية

ابدئي أوّلاً بتطبيق تقنية الكونتور لحاجبيك، وذلك من خلال قلم Brow Contour Pro. فهذا المنتج متعدّد الوظائف! يمكنك ملء الفراغات بين الشعيرات من خلال التدرّج الفاتح من أوّل الحاجب حتّى قوسه ثمّ بواسطة التدرّج الغامق من القوس وصولاً إلى نهاية الحاجب. بعد ذلك، حدّدي كل حاجب بشكل مثالي من خلال وضع التدرّج الخاص بذلك في القلم تحت الحاجب بالكامل وفوق الحاجب بدءاً من القوس وصولاً إلى الطرف الخارجي. ولا تنسي إضفاء لمسة من الإشراق تحت القوس مباشرةً لرفع الحاجب.

تفاصيل حول إطلالة سارة أبي كنعان الجمالية على غلاف مجلتنا

أمّا الخطوة الثانية، فتهدف إلى إضفاء لمسات مترفة إلى إطلالاتك من خلال مستحضر 3D Browtones Eyebrow Enhancer بالتدرّج النحاسي Copper.

بهذين المستحضرين، تحصلين على إطلالة لحاجبيك تتلاءم تماماً مع أي خروج أو مناسبة!