بالصورة – شاهدي أحمر الشفاه الأغلى في العالم… لن تصدقي كم يبلغ ثمنه!

هل تعرفت يوماً على أغلى أحمر شفاه في العالم؟ هو ذلك الذي ابتكرته في وقت سابق خبيرة الماكياج الأميركية فلادا هاغرتي.

تشتهر خبيرة الماكياج الأميركية فلادا هاغرتي بابتكارها مستحضرات أحمر شفاه غير مألوفة. ففي حال قمت بزيارة حسابها على إنستغرام، ستمضين ساعات وأنت تتصفحين الصور التي تنشرها والتي تعبر عن إبداعها.

اقرئي أيقظي وجهك بماكياج رمضاني

فكل من ابتكاراتها ستأسرك إلى حدّ كبير. ولا عجب إذاً أن يتبعها أكثر من 813 ألف شخص. أما أكثر ما جعل اسمها موضع تداول فكان ابتكارها لأحمر الشفاه الأغلى ثمناً في العالم.

أحمر الشفاه الأغلى في العالم

تعتبر فلادا أن أحمر الشفاه هو الصديق المفضل لدى النساء والفتيات. ولهذا قررت أن تصنع أحمر شفاه ثميناً جداً.

وقد حرصت على ترصيعه بـ80 حبة ماس. وعملت على تطبيقه على شفتي عارضة أزياء لتحولهما إلى تحفة فنية رائعة بكل ما للكلمة من معنى.

اقرئي ما لا تعرفينه عن إطلالة ماركل الجمالية يوم زفافها

أما الخبر المفاجئ فهو أن ثمن حبات الماس وصل إلى 26 ألف و500 دولار بحسب ما جاء في تقرير لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية. وقد استخدمت المستحضر الخيالي من أجل ابتكار إطلالات أخرى.

 ويشار إلى أن اسم فلادا يعتبر مألوفاً لدى الكثير من المتابعين. ففي وقت سابق خاضت حرباً مع نجمة تلفزيون الواقع كايلي جنير واتهمتها بسرقة أفكارها.

وكانت كايلي نشرت عبر الحساب الخاص بمستحضراتها الجمالية على إنستغرام صورة لخبيرة الماكياج من دون أن تحصل على موافقة مسبقة منها.

 اقرئي جولة على أبرز الإطلالات الجمالية في الزفاف الملكي البريطاني

كذلك استخدمت النجمة صورة أخرى لامرأة تغطي عينيها بيديها مع أظافر مطلية بالذهب ومع  اعتماد شكل شفتيّ البطة. وهو ما لم يمر مرور الكرام بالنسبة إلى فلادا التي كانت نشرت صورة مشابهة التقطتها المصورة جوليا كوزمينكو ماكيم.

ولم تحل هذه المشكلة إلا بعد أن أضافت كايلي توقيع الخبيرة إلى إحدى الصور التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل. وجاء ذلك بعدما هددتها الأخيرة بالملاحقة القضائية.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مكياج