استقبلي موسم الاحتفالات مع Guerlain

جفون لامعة وسحنة ذهبية ومجوهرات للشفاه…. هذه هي المجموعة الاحتفالية التي تقدّمها لنا غيرلان Guerlain لأجمل المواسم هذا العام.

مستحضرات هذه العلامة تحقّق لك إطلالة زفاف بريانكا شوبرا

تضيء الدار العالمية الشهيرة غيرلان Guerlain سماءنا هذا الموسم وتضيف على الاحتفالات رونقاً خاصاً مع مستحضرات مكياج أكثر من رائعة. فالتركيبات المبهرة لا تعكس أناقةً وحسب، إنّما فخامة أيضاً بكلّ ما للكلمة من معنى. لنبدأ من البودرة المستديرة التي تشكّل نسخة أخرى من البودرة الأيقونية. Ladies In All Climates هي بودرة تعزّز تألّقك وإشراقة مكياجك وتزيل اللمعان حين تضيفينها كلمسة نهائية.

التفي الأنظار ببودرة Météorites التي تعبّر في هذه المجموعة عن أسلوب ذهبي تماماً، فلآلئElectric Pearl Météorites تطلّ هذه المرة باللون الذهبي والنحاسي والذهب الأبيض. ولأنّ مكياجك لا يكتمل من دون سحر Terracotta، يتقدّم هذا المستحضر Terracotta Electric Light بلآلئ ذهبية صغيرة وذلك في علبة قابلة لإعادة التعبئة.

كارن وازن تطلق مجموعة نظّاراتها الأولى

أمّا على العينين، فطبّقي ظلال لوحة Electric Look Palette التي تتراوح بين التدرّجات المطفية والمعدنية. وبعد ذلك، انتقلي إلى الشفتين واختاري العلبة والتدرّج اللذين يناسبانك من أحمر الشفاه Rouge G أو انتقي KissKiss بتدرّجElectric Gold أو Matte Electric Ruby. ولو رغبت في لمسات لامعة على شفتيك، لا تتردّدي في اختيار ملمّع الشفاهGloss D’Enfer Maxi Shine المتوفّر بثلاثة ألوان.

حقّقي أسلوباً احتفالياً بامتياز مع غيرلان Guerlain هذا العام ولا تنسي أن تخلّدي أجمل اللحظات مع صديقاتك وأسرتك بصور تنشرينها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مكياج