اختاري أحمر الشفاه هذا من Givenchy لتحصلي على شفاه مات هذا الموسم

أتشعرين مثلي أنّ موسم خريف وشتاء 2020-2021 وصل بسرعة كبيرة؟! أترانا شعرنا بأنّ أشهر الصيف لم تكن كافية لنعوّض عن كل الخروجات والمشاريع التي لم نقم بها بسبب الحجر المنزلي؟!

قد يكون الأمر كذلك، فالحياة بعد الكورونا ليست كما قبله وكثيرة هي الأمور التي تغيّرت في أسلوب حياتنا وأبسطها وضع الكمامة كلّما خرجنا من المنزل. ولكن، في المقابل، كثيرة أيضاً هي الأمور التي لم تتغيّر لا قبل الكورونا ولا خلالها ولا حتّى بعدها، وأبرزها اهتمامنا بالجمال.

وبالحديث عن الجمال والمكياج، نعرّفك اليوم على مجموعة Le Rouge Deep Velvet من Givenchy التي ستبحثين فيها هذا الموسم عن تدرّج يليق بشفتيك وباللوكات المختلفة التي ستختارين التألّق بها.

فالدار العالمية تقدّم تدرّجات متعدّدة من أحمر الشفاه الذي يعد بلمسة مخملية جذّابة. وتأتي تركيبة هذا المنتج غنية بالأصباغ، ما يعني أنّ اللون فيها غني تماماً، أوليس هذا طلبك؟!

وإلى جانب الأصباغ، تغتني التركيبة بحبيبات بودرية تزيل اللمعان وتضمن انسيابية سلسة على الشفاه ويعني هذا أنّ القوام مات وغير لامع. وما يميّز تركيبة أحمر الشفاه هذا أيضاً، قدرتها على ترطيب الشفاه حتّى 6 ساعات مع توفير الراحة لها طوال الـ12 ساعة التي يدوم فيها اللون.

ولو تساءلت عن إمكانية توفّر كل هذه المزايا في تركيبة وحدة، فاعلمي أنّ Givenchy أغنت المنتج يمكوّنات فريدة نذكر منها الشموع وبودرة سيليكون الإيلاستومير والزيت المطرّي المغذّي. أمّا بالنسبة إلى لوحة الألوان، فتتقدّم مجموعة Le Rouge Deep Velvet بـ8 ألوان جديدة بالإضافة إلى لون محدود الإصدار.

اقرئي أيضاً: أفضل الماسكات لتستعيدي حيوية الشعر التالف بعد أشهر الصيف