احتفلي بيوم أحمر الشفاه العالمي مع أشهر العلامات التجارية

يُعدّ أحمر الشفاه بالنسبة إلينا نحن النساء أكثر من مجرّد مستحضر مكياج عادي. فنحن لا نضعه في الدرج أي نعيده مباشرةً بعد استعماله، إنّما نصطحبه معنا أينما ذهبنا وتواجدنا.

وفي الواقع، لا يكتمل المكياج ما لم تمرّري على شفتيك لمسة من أحمر الشفاه مهما كان اللون أو التدرّج الذي اخترته. فسواء تألّقت بالنيود الناعم تماماً أو بالأحمر البارز، يضفي هذا المستحضر أناقة وأنوثة لا تجدينهما من دونه. 

فهل تستغربين إذاً إن خُصّص له يوم عالمي وإن احتفلت العلامات التجارية به كلّ على طريقتها؟!

بالطبع لا!

وفي العام 2019، ومع حلول اليوم العالمي لأحمر الشفاه، نعرض لك أبرز ما تقدّمه العلامات في هذه المناسبة.

علامة Huda Beauty

للاحتفال بيوم أحمر الشفاه العالمي مع Huda Beauty، ما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ بالعلامة. وما إن تبتاعي منتجاً واحداً للشفاه، تحصلين على آخر مجّاني. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا العرض الاحتفالي يقتصر على التسوّق الإلكتروني وحسب ويبدأ من 29 يوليو الجاري. 

متاجر سيفورا الشرق الأوسط

لأنّنا نتّفق جميعنا على التأثير المميّز الذي يضفيه أحمر الشفاه، تقدّم لك متاجر سيفورا الشرق الأوسط باقة متنوّعة من هذا المستحضر. فقد تختارين مثلاً التدرّج الأحمر Uncensored من Stunna Lip Paint لدى Fenty Beauty أو اللون الزهري Sweet Pea من أحمر الشفاه Matte Lipstick لدى Anastasia Beverly Hills أو حتّى النيود مع منتجEverlasting Liquid Lipstick بلون Lolita من Kat Von D. وليس هذا كل شيء! فحين تبتاعين أي أحمر شفاه، تُتاح لك فرصة إدارة العجلة لتفوزي بأحمر الشفاه Lip Stain من Sephora بحجم كبير أو أحمر الشفاه Shameless Lip Strobe منHuda Beauty أو قلمي أحمر شفاه Duo Minis بحجم صغير من بعض العلامات التجارية أو مسند دائري للجوّال على شكل شفاه أو حتّى خدمة توصيل مجانية.

علامة Charlotte Tilbury

بمناسبة اليوم العالمي لأحمر الشفاه، تدعوك علامة Charlotte Tilbury إلى استكشاف أحدث مجموعة من مستحضرات أحمر الشفاه Hot Lips 2. وكانت خبيرة المكياج العالمية قد استوحت هذه الأخيرة من شخصيات عالمية أبرزهنّ أمل كلوني. ومن الأقوال التي خصّت بها تلبوري هذا المستحضر: "طوال سنوات عملي الـ27 كخبيرة مكياج، وجدت أنّ لأحمر الشفاه قدرة على تحسين المزاج حين نشعر بالإحباط. وأعتقد أنّه محفّز سحري للسعادة... وأحمر الشفاه قادر على تغيير شعورك، فقد يجعلك تحلمين ويساعدك على إخراج أفضل ما في داخلك. وهو يمنحك الثقة حين تخافين ويساعدك على إلهام الآخرين...".

اقرئي المزيد: 4 نصائح لتتخلصي من خوفك الكبير من أحمر الشفاه الأحمر