إليك أفضل خاف للهالات السوداء بحسب أشهر خبيرات الجمال

لا شكّ في أنّك تنتظرين بفارغ الصبر أن تكتشفي خافي الهالات السوداء الأفضل لبشرتك. ولهذا سنحاول أن نجيب على تساؤلاتك في هذا الشأن وسنستند في ذلك إلى آراء خبراء الماكياج.

اقرئي طبّقي ظلال العيون اللامعة بخطوات بسيطة

الهالات السوداء… لماذا؟

ليس غريباً ألا تتمكّني من النوم لعدد ساعات كافية في بعض الأحيان بسبب كثرة انشغالاتك أو رغبتك بالسهر مع الصديقات.

لكن في اليوم التالي قد تظهر الهالات السوداء تحت عينيك. ومن الممكن أن يساعدك كوب من القهوة على الاستيقاظ، إلا أنه لا يزيل علامات التعب عن بشرة وجهك. ولهذا تحتاجين إلى إخفائها بواسطة مستحضر خاف للعيوب وللهالات السوداء خصوصاً.

ويبدو أن اختيار المستحضر المناسب ليس سهلاً. والسبب هو توفر أنواع ودرجات ألوان مختلفة. ولكي نساعدك نقدّم لك آراء بعض الخبيرات اللواتي عملن مع كبار النجمات مثل جنيفر لوبيز وجيجي حديد وغيرهما.

اقرئي جمال النجمات في 6 إطلالات صيفية من “إنستغرام”… بساطة ساحرة

 

فإذا كنت تحلمين بتغطية ناعمة وقابلة للانسجام بسهولة مع لون بشرتك، لا تترددي في اختيار خافي العيوب من La Mer. فهو خيار ماري فيليبس خبيرة الجمال التي تعمل مع نجمات مثل جنيفر لوبيز وكريسي تييغن. لن تصدقي كيف سيهدئ بشرتك ويمنع جفافها لأنه يتمتع بخاصية ترطيب فريدة.

وإذا كنت تفضلين مستحضرات Laura Mercier يمكنك أن تطبقي على بشرتك لمسة من خافي العيوبSecret camouflage . هذا ما تنصحك به باتي دوبروف الخبيرة التي عملت مع نجمات مثل غوينيث بالترو وداكوتا جونسون. والسبب أنه قابل للثبات لوقت طويل وأنه لا يغيّر ملامح الوجه.

وفي حال كان عليك أن تؤمني لبشرتك تغطية تامة وكاملة للعيوب والهالات السوداء، لا تنسي مستحضر إخفاء العيوب من Nars . والمفاجأة أنه يتوفر بدرجات لونية مختلفة مخصصة للبشرة العادية والمختلطة. وهو المفضل لدى الخبير هانغ فانغو الذي تعاون مع سيلينا غوميز وتايلور هيل.

وللمسة مختلفة، أضيئي بشرتك بمستحضر آخر من Becca إذ يمكنه  تغطية عيوب البشرة والحفاظ على إطلالة طبيهية في الوقت نفسه. وينصحك به الخبير باتريك تا استناداً إلى تجربته مع العارضة أليساندرا أمبروزيو.

اقرئي طبقي أحمر الخدود بحسب شكل وجهك

أما خبير جمال الفنانة أديل فهو يفاجئ الجميع بخياراته إذ يستخدم عادة خافياً للهالات السوداء على شكل قلم. يمكنك، بناء على نصيحته، أن تختاري قلماً من Marc Jacobs. فهو ينير المنطقة المحيطة بعينيك في ثوان وبطريقة سحرية. كما أنه خفيف وينسجم مع بشرتك بسرعة وسهولة.

وفي حال أردت أن تتمتعي بإطلالة جذابة وبشرة نقية مثل كايلي جنير فننصحك بأن تلجئي إلى مستحضر خاف للعيوب من Urban Decay. فهو سهل التطبيق كما أنه يمنح بشرتك لوناً أقرب إلى الطبيعي ويعزز إشراقها الجذاب.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مكياج