إطلالتك لن تكتمل من دون Sisley رفيقتك الدائمة!

كثيرة هي المستحضرات التي نستعملها في روتين العناية بجمالنا من شعرنا حتى عطرنا فإطلالتنا لا تكتمل من دون اختيار المنتجات التي تضمن لنا نتيجة مذهلة.

وفي زحمة الخيارات المتاحة أمامي، وجدت كل ما أبحث عنه في علامة واحدة: Sisley! فهي تعرف بالمستحضرات التي تقدمها والمصنوعة من مواد طبيعية: نباتات وزيوت كي تضمن لكل من يستعملها نتائج رائعة وإطلالة مثالية.

واليوم، نقدم لك ما تحتاجينه من مستحضرات للعناية بالبشرة والشعر والمكياج! فاستعدي لاعتماد روتين جمالي مع أبرز مستحضرات العلامة التي تضمن لك بشرة مشرقة وإطلالة رائعة.

لنبدأ مع الشعر، فقد ابتكرت علامة Sisley مجموعة مخصصة للعناية بفروة الرأس والشعر، تحتوي على مكونات نباتية تمنح شعرك لمعاناً لا مثيل له والأهم تبقيه صحياً بعيداً عن مشاكل التقصف والتساقط. كل ما عليك أن تقومي به هو تطبيق ماسك Hair Rituel by Sisley Pre Shampoo ومن ثم استعمال Volumizing Shampoo.

أما في ما خص البشرة، فهي بحاجة بين الفترة والأخرى إلى ماسك يحافظ على نضارتها ويحميها من البثور أو أي آثار غير مستحبة ناتجة من استعمال المكياج. وكي تضمني هذه النتيجة، ننصحك بتطبيق قناع Velvet Sleeping Mask with Saffron Flowers الذي يساعد في الحفاظ على بشرة ناعمة وغير لامعة عند تطبيق المكياج.

وبعد تطبيق الماسك، لا بدّ من استعمال كريم مرطب وخيارك طبعاً Ecological Compound 2019 Limited Edition الذي يرطب البشرة ويعيد لها الراحة والإشراق والأهم أنه يشدها.

حان وقت تطبيق المكياج للخروج، فما هي المستحضرات التي تقدمها لك Sisley؟

الخطوة الأولى تبدأ بتطبيق Radiance Foaming Cream Depolluting Cleansing Make-Up Remover الذي يستعمل ككريم أساس يساعد على تنعيم البشرة ويمنحها إشراقة لا مثيل لها. كما ويستخدم كمزيل للمكياج إذ ينقي المسامات من الشوائب ويحافظ على نضارة بشرتك.

بعد ذلك، ابدئي مع كريم الأساس Phyto Teint Ultra Eclat الخالي من الزيوت ويتميز بتركيبته الخفيفة ويمنح البشرة لوناً متجانساً فهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

في حال كنت من اللواتي يستخدمن الآيلانير السائل، فخيارك هو So Intense Eyeliner Black الذي يتميز بتركيبته الغنية بالفيتامينات. أما عن طريقة استعماله، فضعي الآيلاينر قبل الماسكارا على طول خط الرموش، أي ابدئي بزاوية العين الخارجية وارسمي خطاً حسب الإطلالة التي ترغبين بها. هذا الآيلانير مناسب للعيون الحساسة والعدسات اللاصقة.

إطلالتك لا تكتمل من دون أحمر الشفاه، وطبعاً تقدم لك Sisley أحمر شفاه يتميز بتدرجاته المختلفة التي تناسب ذوقك والأهم أنه ينفرد بتركيبة تساعدك على زيادة حجم شفتيك بطريقة طبيعية. فلا تترددي باختيار Le Phyto Rouge.

ولأن إبراز العيون من أهم الأمور في المكياج، لا تستعملي سوى Phyto-Eye Twist وهو عبارة عن قلم يمكنك استعماله كـ: ظلال العيون، قلم عيون وآيلاينر ليعزز مظهر عينيك بلمسة واحدة والأهم أنه مقاوم للماء.

أما في ما خص ظلال العيون، فخيارك هو Phyto-Ombres الذي يتميز بتدرجاته لتختاري اللون الذي يناسب إطلالتك. فتطبيقه سهل ونتائجه رائعة ويدوم طويلاً.

حان وقت الخروج، ولكن مهلاً لا تنسي أن عطرك يؤدي دوراً مهماً في إطلالتك، وبالتالي خيارك سيكون قارورة محدودة الإصدارEau de Soir 2019 Limited Edition.

أنا اخترت هذه المستحضرات، ماذا عنك؟ لا تنسي مشاهدة الفيديو المرفق للاطلاع على الإطلالة التي حصلت عليها!