أكشف لك كريم الأساس الذي خلّصني من الشوائب

دائماً ما أحاول البحث عن كريم الأساس المثالي لبشرتي، وحالي حال نساء كثيرات يسعين باستمرار إلى متابعة كل جديد في عالم الجمال ويحاولن مواكبة التركيبات الرائدة التي تسعى العلامات التجارية إلى تقديمها بالشكل الأفضل لتلبية احتياجات المرأة العصرية.

فالمرأة اليوم لا تعرف الراحة، إذ يزدحم جدول يومياتها بالمسؤوليات الكثيرة بين العمل والمنزل. فعلى الرغم من اهتمامها بأسرتها، لا تتخلّى في المقابل عن أحلامها وطموحاتها إنّما تحرص على التوفيق بين الجهتين. 

لذلك، سعيت بنفسي إلى إيجاد كريم الأساس الذي يضمن لي إخفاء الشوائب والعيوب  وتعزيز الإشراقة مع تأثير يدوم طويلاً. تعرّفي معي إذاً على مستحضر Flawless Lumière Radiance-Perfecting Foundation من Laura Mercier. 

لا عجب في أن تطلق العلامة التي أغرمنا جميعنا ببودرتها الحرّة الأيقونية فضمّيناها إلى حقيبة مكياجنا من دون تردّد كريم أساس مبتكراً يأسر أيضاً قلوبنا ويدفعنا إلى تطبيقه في يومياتنا الصيفية. وتقول Laura Mercier: "أؤمن بكمال المرأة حين تبدو بمظهر طبيعي وتكون على سجيّتها. لذا، ينبغي دائماً أن يندمج كريم الأساس مع البشرة بسلاسة ليمنحها مظهراً طبيعياً". وهذا تماماً ما تلتمسينه مع Flawless Lumière Radiance-Perfecting Foundation.

فمن جهة أولى، يتيح لك إخفاء العيوب والشوائب التي تزعج إطلالاتك، وذلك بفضل تغطية تتراوح بين المتوسّطة والكاملة. أمّا اللمسة النهائية، فتبقى طبيعية مع إشراقة مثالية تناسب أي ضوء. ومن جهة ثانية، تمنح التركيبة البشرة ترطيباً حتّى أنّك تلحظين نعومة معزّزة وتحسّناً في ملمس البشرة مع مرور الوقت. ويدوم تأثير كريم الأساس هذا حتّى 15 ساعة، ما يجعله مثالياً لهذا الفصل الحارّ من العام. 

وتضمّ لوحة الألوان 30 تدرّجاً يقاوم بهتان البشرة ويعكس الضوء عليها. وبفضل الفيتامين ج في التركيبة، تتألّق البشرة بمظهر نضر وصافٍ يتّسم بالشباب والحيوية. 

وبالنسبة إلى استعمال كريم الأساس هذا، فيكون بواسطة الأصابع أو بواسطة إسفنجة.

وتجدر الإشارة إلى أنّك تستطيعين الحصول على كريم الأساس هذا من أي متجر من متاجر سيفورا في الشرق الأوسط أو التسوّق إلكترونياً على الموقع.

اقرئي المزيد: 6 خطوات ويصبح كريم الأساس مثل بشرتك الثانية