أفضل مثبت مكياج حسب نوع البشرة

يحافظ مثبت المكياج على ترطيب الماكياج وينعش البشرة، يحتوي على الفيتامينات المفيدة إضافة لجل الصبار الذي يحمي البشرة ويجعل المكياج يدوم طويلاً. يعطي مثبت المكياج مظهر مثالي للوجه ، والعيون ، والشفاه ، ويمنع اللون من التلطخ أو يتحول إلى خطوط رفيعة للحفاظ على قوته طوال اليوم.

  • كيفية شراء مثبت المكياج

يوصي الخبراء باستخدام مثبت المكياج المصنوع من مكونات تناسب نوع بشرتك بشكل أفضل. على سبيل المثال ، إذا كانت بشرتك دهنية ، فستستفيدين من مكونات إزالة اللمعان مثل الفحم الذي يمتص الزيت بينما من المرجح أن تقدر البشرة الحساسة مثبت المكياج المكون من خلاصة الصبار المهدئ. إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب ، فالأنسب اختيار مثبت مكياج خالي من الزيوت والذي لا يسبب انسداد المسام .

  •  مثبت المكياج للبشرة الدهنية

إذا كانت بشرتك دهنية ، فمن المحتمل أن يبدو كريم الأساس بمظهر لامع ، للبقاء متألقة بمكياجك، جربي بخاخ مثبت مكياج له خصائص تطفء اللمعان في الوجه ويحتوي على مكونات تمتص اللمعان الزائد بحيث يظل مكياجك خاليًا من العيوب لفترة أطول.

  • مثبت المكياج للبشرة الجافة

إذا كانت بشرتك جافة ، يمكنك استخدام مثبتات المكياج لأنه عندما تكون بشرتك جافة ، لا يمكن للمكياج أن يلتصق بسلاسة على سطح الجلد ، مما يجعله أكثر عرضة للبهتان والتقطيع. إذا كنت تعانين من جفاف الجلد ، فابحثي عن مثبتات المكياج التي تغذي بشرتك بجرعة من الرطوبة. وإذا كان مكياجك عرضة للأكسدة ويجعل بشرتك تبدو باهتة مع مرور اليوم ، فابحثي عن تلك التي تحتوي على مضادات الأكسدة.

  •  مثبت مكياج لجميع أنواع البشرة

توفر مثبتات المكياج مكياجًا معززًا للوهج وأكثر مناعة للذوبان والتكتل والانزلاق والبهتان من خلال الحرارة والرطوبة والعرق. نظرًا لتركيبته المكونة من أصباغ عاكسة للضوء فإنه يملأ سطح البشرة ويمنح إشراقًا صحيًا ويساعد على بقاء المكياج لفترة أطول. ستتمكنين من استخدام هذا المنتج تحت المكياج لإعداده لتطبيق الأساس ، وبالمثل لمنح البشرة دفعة ترطيب في أي وقت خلال اليوم.

 

 
شارك