أسرار مكياج هيفاء وهبي

مكياج لذيذ وجذاب، وسحنة مخملية وآي لاينر قوي، هذا بإختصار مقوّمات مكياج هيفا وهبي. فهي أيقونة جمال برز إسمها في عالم الاعلانات، وصولاً الى دخولها مجالي الغناء والتمثيل. تعرّفي اليوم على موقع "هيا" اسرار مكياج هيفاء وهبي، وما هي أساسيات مكياجها للحصول على إطلالة جذابة.

  • خبراء متنوعين

صحيح أن تعاون هيفا مع خبير التجميل بسام فتوح يعود إلى ما قبل شهرة المغنية حيث إلتقيا صدفة وإستمرت الصداقة بينهما سنوات طويلة، إلا أن صاحبة اغنية "بوس الواوا" تعاونت مع أهم الخبراء اللبنانيين والعرب أيضاً غير فتوح. ففي لبنان، كان الحظّ الى جانب المغنية والممثلة اللبنانية حيث أطلت بأنامل خبيرة التجميل هالا عجم التي تعتبر واحدة من اهم الخبيرات. ومن مصر إرتبط إسمها مع خبير التجميل أحمد شوقي الذي أشرف على مكياجها في مختلف الاعمال الدرامية التي أطلت بها.

  • التركيز على العينين

عشرات اللوكات نفذتها وأطلت بها هيفا في السنوات العشر الأخيرة، من المكياج الناعم والصاخب، وكلّها نجحت فيها بطلّة جذابة. لكن يقوم مكياج هيفا على الالوان الجذابة والقوية، وإبراز العينين بشكل لافت. تربّعت هيفا على عرش السموكي لسنوات، واستطاعت ان تلفت الانتباه بالثقة التي تتمتع بها نظرة عينيها. كذلك عرفت هيفا بالكحل الاسود الذي يعتبر من علامات المكياج الشرقي، فكان مكياج عينيها يصلح للسهرات والمكياج اليومي. تميزت هيفا ببعض الحيل التي تلجأ اليها لتكبير العين وإبرازها بشكل دقيق. كذلك حافظت على ظلال العينين بالالوان الترابية من البني والباج وصولاً الى الالوان الفاتحة وتدرجّاتها.

  • شفاه ممتلئة

من مقومات جمال هيفا هي شفافها الممتلئة التي كانت صيحة موضة. فقد اعتمدت نجمة "بوس الواو" على غالبية ألوان احمر الشفاه. لا يوجد لون لا يليق بلون بشرة هيفا، فمن الالوان الفاتحة هناك الزهري والباج والبني، ناهيك عن الاحمر الذي ينمّ على شخصيتها القوية. كذلك الخمري الجذاب.

  • سحنة خالية من الشوائب

كانت اطلالة هيفا تكتمل بسحنة خالية من الشوائب، فمن المعروف ان هيفا تحافظ على بشرتها الخالية من التصبّغات. لذلك كانت تركز على بشرة صافية، حتى أنها اطلت مراراً من دون مكياج لتظهر إمرأة حرّة وجريئة. أما أحمرد الخدود، فكانت المغنية تميل نحو الالوان الغامقة من بينها الخمري والبوردو لابراز جمال الخدين.

 

اقرئي أيضاً:هيفاء وهبي وهي صغيرة بملامح ناعمة فهل تغيرت كثيراً؟

 
شارك