أحدث اتّجاهات الحواجب مع منة العبد من Benefit Cosmetics

دائماً ما تواكب العلامة التجارية الشهيرة بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics اتّجاهات الحواجب السائدة في كل موسم وتعرّفنا على أبرز الإطلالات الواجب اعتمادها.

وعلى الرغم من اجتياح صيحة "حواجب إنستغرام" مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، تؤكّد خبيرة الحواجب لدى العلامة، منة العبد، أنّ البساطة الطبيعية تتفوّق على كل شيء. انطلاقاً من ذلك، تقدّم لنا دليلاً يسهّل علينا الحصول على إطلالة طبيعية لحواجبنا، وذلك من خلال 5 خطوات.

وقبل البدء في العمل على الإطلالة، احرصي على نظافة حاجبيك أي خلوّهما من أي شعيرات زائدة. ولهذه الغاية، يمكنك زيارة صالون بنفت براو بار القريب منك للحصول على أفضل شكل لهما مع إمكانية تجربة مجموعة متنوّعة من الخدمات.

وها أنت جاهزة للانطلاق!

  1. لا ينبغي إهمال صحّة الحاجبين، لذلك احرصي على تغذيتهما من خلال مستحضر الأساس الأوّلي الخاصّ بهما Browvo!. فخلال 21 يوماً وحسب، يتيح تعزيز سماكة الحواجب وتحديدها للحصول دائماً على مظهر أجمل. انطلاقاً من ذلك، ابدئي مكياجك به من دون تردّد.

  2. انتقلي بعدها إلى استعمال قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil لتحديد حاجبيك. فرأس المنتج الدقيق والرفيع يسهّل عليك رسم الشعيرات بشكل طبيعي، مع تأثير مرتّب يدوم حتّى 12 ساعة. وقبل استعمال القلم، ما عليك سوى تمشيط حاجبيك لتحديد الفراغات الواجب ملؤها.

  3. وفي الخطوة الثالثة، عزّزي كثافة حاجبيك من خلال الجل Gimme Brow+ الذي يتقدّم على شكل ماسكارا تضفي لمسة رائعة.

  4. ولأنّك ترغبين طبعاً في أن يبدو حاجباك مرفوعين، طبّقي تحتهما مباشرةً الهايلايتر High Brow Glow Pencil ثمّ وزّعيه بإصبعك. فتركيبته سهلة الدمج والتوزيع وتزيد ترتيب مظهر الحاجبين.

  5. لا تنهي مكياج حاجبيك من دون تثبيته بواسطة الجل الشفّاف 24-HR Brow Setter لأنّه يسمح بثبات الإطلالة طويلاً لا بل يقيها أيضاً من الماء.

 
شارك