أجمل إطلالة حواجب في إجازة عيد الأضحى 2021 مع Benefit Cosmetics

ها قد بدأ العدّ العكسي لحلول أيام عيد الأضحى 2021، وقد تكون الإجازة حتّى انطلقت لكثيرات منّا منذ عطلة نهاية الأسبوع هذه. وفي الحالات جميعها، كلّنا متحمّسات للاحتفال طبعاً إنّما أيضاً للابتعاد عن روتين الحياة والاستمتاع بهذه الإجازة الطويلة التي نقضيها مع أفراد الأسرة والأصدقاء والمقرّبين.

ولأنّك كأي امرأة ترغبين في أجمل إطلالة طوال هذه الإجازة، تولين أهمية لكل تفصيل من تفاصيل لوكاتك. وحين نتحدّث عن المكياج تحديداً، لا يمكن مرور الكرام من جانب الحواجب أي عدم الاهتمام بشكلها ومظهرها. فهي من أهمّ الملامح من الوجه!

ومن غير بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics قادر على مساعدتك في هذا الإطار؟!

في الواقع، لو كنت ترغبين في إطلالة حواجب أنعم وأفتح لعطلة عيد الأضحى التي ستقضينها على الشاطئ هذه السنة، ستعلّمك خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics، يارا أيوب، كيفية الحصول عليها بخطوتين فقط لا تحتاجين فيهما إلى زيارة أي صالون تجميل!

وقد أشارت يارا أيضًا إلى أنّ "لمسة الأجواء الصيفية التي يعكسها مظهر الحواجب المفتّحة بتأثير الشمس على الشاطئ طريقة رائعة لإضفاء النعومة على أي إطلالة"... وهي "طريقة سهلة وسريعة للتمتّع بالإطلالة من دون التأثير على كثافة الحاجب أو استخدام مواد كيميائية قاسية".

فمن أين تبدئين إذاً؟

الخطوة الأولى

استخدمي قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil بلون أفتح بدرجتين من لون شعر حاجبيك. ومن خلاله، املئي الفراغات بين شعيرات الحاجبين وعزّزي كثافتها مع تمرير رأس القلم بخفّة. ولا تخافي! النتيجة مضمونة والأخطاء غير ممكنة.

الخطوة الثانية

مشّطي حاجبيك بواسطة الجل المكثّف للحواجب Gimme Brow+ باللون 2 أو بلون أفتح بدرجتين أو ثلاثة من جل الحواجب الذي تستخدمينه عادة.       

نعم، انتهينا! وها قد أصبحت جاهزة لإطلالة عيد بحواجب مفتّحة بمستحضرين فقط!

اقرئي أيضاً: مكياج العيد من وحي إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2021