وجدنا لك علامة مكياج مستحضراتها عالية الجودة وبأسعار مناسبة

تحبّ الفتيات والنساء على حد سواء التألّق بإطلالات جمالية مختلفة، منها الكلاسيكية الناعمة المناسبة أكثر لليوميات العادية ومنها الجريئة والمواكبة للصيحات الرائجة. وقد لاحظنا أنّ الفئات العمرية جميعها تهتمّ بالحصول على مستحضرات عالية الجودة تضمن لها ستايلات تدوم طويلاً بدون أن تتأثّر بالتعرّق أو الحرارة العالية أو الرطوبة أو غيرها.

وبما أنّ الجيل الجديد يفضّل الحصول على الجودة العالية بأسعار مناسبة، اخترنا أن نعرّفك اليوم على علامة GLOSSIC في مقابلة مع مؤسستها والمديرة الإبداعية فيها Sahar Zarghamian، لا سيّما أنّ الماركة دخلت حديثاً أسواق الشرق الأوسط وتقدّم مستحضرات تجميل مختلفة ومتنوّعة.

  1. كيف تبادرت إلى ذهنك فكرة إطلاق علامة GLOSSIC؟

تستمد علامة GLOSSIC إلهامها من طموحاتي وتطلعاتي ومسيرتي الشخصية، والتي تأثرت بانتقال عائلتي إلى دولة أخرى في طفولتي بحثاً عن المزيد من الفرص العملية والمهنية وخصوصاً للسيدات الشابات، ما ساعدني على إدراك أهمية الاستقلال وتأسيس مسيرة مهنية ناجحة.

وشكلت والدتي مصدراً كبيراً للإلهام بفضل دعمها الكبير والمستمر وتميزها بأخلاقياتٍ عالية في العمل، حيث لطالما شجعتني على تحقيق الاستقلال المادي وعدم الاعتماد على الآخرين لتحقيق أهدافي، ما دفعني لتأسيس علامتي الخاصة التي كانت تجسيداً لشغفي الكبير في عالم الجمال ورغبتي في توظيف تطلعاتي وطموحاتي ضمن عملٍ ناجح.

وشكل الانتقال إلى دبي في بداية العشرينيات من عمري تحدياً كبيراً، حيث بدأتُ التدريب في قطاعٍ بعيدٍ عن عالم الجمال يهيمن عليه الرجال. واكتسبت من هذا العمل خبراتٍ كبيرة في عالم الأعمال وكيفية التعامل مع مختلف الأشخاص وأهمية الالتزام لتحقيق النجاح، كما مهد الطريق أمامي لتأسيس مسيرة مهنية واعدة.

أدركت رغبتي الكبيرة في تأسيس عملي الخاص والابتعاد عن أجواء الشركات عندما أصبحت أمّاً، فقررت ترك العمل وتأسيس GLOSSIC التي تمثل مجتمعاً صغيراً يهدف إلى دعم وتمكين جميع أفراده. وتتجاوز GLOSSIC مفهوم العلامة لتشكل رمزاً يعكس هوية السيدات الشابات وتشجيعهن على متابعة شغفهن من خلال الإصرار على تحقيق الأهداف والعمل الجاد.

وتهدف GLOSSIC إلى تسليط الضوء على جمال السيدات الطبيعي من خلال مستحضراتها الجذابة والمصممة لإبراز ملامح الجمال بدلاً من إخفاء العيوب. ونحرص على توفير مستحضرات عالية الجودة تتميز بقوامها الخفيف وملمسها الناعم على البشرة. ويتمثل شعار العلامة في عبارة استمتعي بإشراقة مميزة، والذي يجسد اهتمامنا بتقديم منتجات تعزز الألق الطبيعي وتبرز ملامح الجمال الخاصة بكل وجه.

 

  1. ما هي أوّل ذكرياتك مع المكياج؟

لا أتذكر تماماً تجربتي الأولى مع مستحضرات التجميل، ولكن رحلة عشقي لعالم الجمال بدأت في سن الرابعة عشر، وتركز اهتمامي على البودرة. ولكنني لم أستخدم درجة اللون الصحيحة منها أولاً، حيث ظهرت في جميع الصور بوجهٍ أبيضٍ للغاية، الأمر الذي تغير تدريجياً خلال مسيرة استكشافي لعالم الجمال وآخر الصيحات.

 

  1. ما هي الرسالة التي تحاولين إيصالها ونشرها من خلال علامتك؟

تتجسد رؤية GLOSSIC في إلهام الأفراد وتشجيعهم على الاعتناء بجمالهم الطبيعي وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، حيث نحتفي بالأسلوب الشخصي المتفرد للتألق بالجمال الداخلي. ونسعى لإيصال رسالة بسيطة تتمثل في أن الجمال لا يخضع لمعايير اجتماعية، إنما يكمن في التفرد والثقة بالنفس. وتهدف منتجاتنا إلى الاحتفاء بالجمال الطبيعي الذي تبرزه مستحضرات التجميل باعتبارها أداة للتعبير عن الثقة بالنفس. ونرغب في تشجيع الأفراد على الاستمتاع بتجربة انتقاء إطلالاتهم، حيث نحرص على ابتكار منتجات وفق أعلى معايير الجودة والدقة لإبراز التفاصيل الطبيعية الجميلة.

 

  1. بم تتميّز منتجات العلامة؟

تفخر GLOSSIC بابتكار منتجات تحظى بإشادة كبيرة في قطاع الجمال، وفي ما يلي أهم ما يميز منتجاتنا:

  • التركيبات: نحرص على تركيب منتجاتنا وفق أعلى معايير الجودة، حيث يتم ابتكارها بعناية من مكونات طبيعية خالية من السموم لتضمن فعالية ممتازة وثباتاً طويلاً وسهولة في الاستخدام.
  • الألوان: تشتهر منتجات العلامة بألوانها الغنية والحيوية المتنوعة التي تمنح مظهراً جذاباً بسهولة تامة، حيث ندرك أهمية الألوان في إبراز التفاصيل الجميلة للحصول على إطلالة متألقة.
  • لمعان وتألق: تركز منتجاتنا على استخدام المظهر اللامع لتعزيز الإشراق الطبيعي وإضافة لمسات من الجمال والتألق على البشرة والعيون والشفاه.
  • التغليف: لا يقتصر الجمال على المنتج وحده، إنما يشمل تصاميم التغليف التي تعكس الطابع الأنيق والراقي والجذاب الذي يميز العلامة. ويظهر ذلك في العبوات الأنيقة والتصاميم الجذابة التي تضفي أناقة وفخامة على روتين العناية بالجمال.
  • الشمولية: نلتزم في GLOSSIC بمعايير الشمولية والتنوع من خلال ابتكار مجموعة واسعة من المنتجات التي تلائم جميع ألوان البشرة وتعزز الجمال الطبيعي.
  • غير مجربة على الحيوانات: تفخر GLOSSIC بكونها علامة تلتزم بمعايير الرفق بالحيوان من خلال صناعة منتجات غير مجربة على الحيوانات. كما نراعي الممارسات الأخلاقية ونحرص على ابتكار منتجات تنسجم مع قيمنا ومبادئنا.

 

  1. ما هو المنتج الأكثر مبيعاً؟ وما هو المنتج الذي تفضّلينه شخصياً؟

يمثل زيت التسمير والترطيب Caribbean Mango Suntan and Body Oil أكثر منتجات العلامة مبيعاً. يتميز هذا المنتج برائحته الاستوائية وخواصه المنعشة، ليشكل الخيار الأمثل للحصول على مظهر لامع ومشرق. كما يمنح البشرة ترطيباً عميقاً يناسب أجواء الشاطئ أو الإطلالات المسائية.

ويشكل أحمر الشفاه السائل Silky Matt liquid lipstick بلون Pink Jasmine المنتج المفضل لدي شخصياً، حيث يتميز بثبات طويل وقوام خفيف سهل الاستخدام ويتألق بلون وردي فاتح يناسب الإطلالات المسائية.

اقرئي أيضاً: المؤثرة حسناء دخيل تكشف لنا المستحضرات التي تستخدمها لروتينها الجمالي

 
شارك