خبير المكياج العالمي Mario Dedivanovic يعرّفنا على ماركته الجمالية الجديدة

لا يعرف عالم الجمال حدوداً! فدوّامة الابتكار تجعلنا نتعرّف في كل مرة على ماركة أو علامة تجارية جديدة تنطلق بنهج جديد ورؤية مختلفة. وهذه المرّة، نتحدّث عن علامة Makeup By Mario المتوفّرة حصرياً في متاجر سيفورا، وقد أطلقها خبير مكياج المشاهير Mario Dedivanovic ليقدّم لنا من خلالها ما يلزمنا من أدوات ومنتجات تساعدنا في الحصول على إطلالات ناعمة بكلّ سهولة. وقد أجرينا هذه المقابلة معه لنكتشف شغفه في عالم التجميل ونتعرّف أكثر عن العلامة التي تحمل اسمه وبصمته.

1. لا شكّ في أنّ دورك كخبير مكياج معروف ومؤثر وحتّى كرائد في عالم الجمال ليس سهلاً. فكيف تصف لنا علاقتك بالمكياج، وما هو التعريف الأحبّ إلى قلبك؟

أبهرني المكياج مذ كنت صغيراً في السنّ. ولا زلت أذكر كيف كنت أراقب شقيقتي وهي تضع المكياج في الصباح قبل الخروج إلى المدرسة. وفي الواقع، غيّر المكياج حياتي. فمهنتي لم تفارقني منذ عقدين تقريباً، وعلى الرغم من أنّني كرّست جوانب أخرى من حياتي لعملي، لا أندم على أي شيء بخاصّة لأنّني حصلت على ما أستحقّ ووصلت إلى ما أنا عليه اليوم. وها قد أصبحت قادراً على ابتكار منتجاتي الخاصة وعلى تحسين حياة الآخرين وإلهامهم أيضاً.

2. يعني ذلك أنّك لم تدخل عالم المكياج صدفةً... فما الذي أوصلك إلى ما أنت عليه اليوم؟

أعتقد أنّ المكياج قدري! ربّما دخلت عالمه عن طريق الصدفة حين بدأت العمل في سيفورا وأنا في سنّ الـ17. ومنذ ذلك الحين، عملت بالفعل جاهداً وثابرت وتفانيت لفنّ المكياج، فوصلت من خلال عملائي وعميلاتي إلى ما أنا عليه اليوم.

3. تعاونت مع علامات تجارية كثيرة ومع عدد كبير من النجمات والشخصيات المشهورة. ما هي أبرز 3 دروس تعلّمتها على مرّ السنوات؟

أبدأ بالدرس الأوّل وهو ألّا نسمح لأنفسنا بالبقاء في منطقة الراحة. فقد حقّقت بنفسي أقصى قدر من النموّ والتطوّر حين أجبرت على القيام بأشياء تتجاوز حدودي المعتادة. وتعلّمت أيضاً أنّ النجاح يقوم على 50% من الموهبة و50% من أخلاقيات العمل، ونحن نحتاج إلى الجانبين معاً. أمّا الدرس الثالث، فهو نصيحة لطالما أسدتها والدتي لي، وهي ضرورة أن نبقى أشخاص جيدين وأنقياء القلوب مهما واجهتنا الحياة بالشدائد والصعوبات. ولا بدّ لي أن أقول إنّني أحمل هذه الدروس في كل لحظة من لحظات حياتي.

4. كيف ساعدك عملك كخبير مكياج في ابتكار تركيبات ومنتجات خاصة بك؟

إنّ منتجاتي في الواقع نتيجة 20 عاماً من العمل في فنّ المكياج، وقد استوحيتها جميعها من التقنيات التي أستخدمها. وأعجز عن وصف كيف كانت تجربتي أو خبرتي قيّمة، وأنا أعمل على ابتكار مستحضرات ذكية ومجدية لمن يستعملها.

5. من هي امرأة Makeup By Mario؟

هي المرأة التي تعشق عالم الجمال!

6. هل تعتقد أنّك ستجد باستمرار مصادر إلهام تضمن لك تزويد العميلات بمستحضرات جديدة ومغايرة؟

بالطبع نعم، وهذا هدفي الأوّل والأخير. فالمكياج في تطوّر مستمرّ وكثيرة هي التقنيات والمنتجات التي أتطلّع إلى مشاركتها مع الجميع. وبالنسبة إليّ، أجد الإلهام في مجتمعي وفي كلّ امرأة وفي الطبيعة والهندسة وجوانب أخرى لا تُعدّ ولا تُحصى.

7. ما هي الخطوة التالية لعلامتك؟ أي، ما هي الخطط المستقبلية التي تعمل عليها؟

يمكن القول إنّ العلامة تحقّق نجاحاً حالياً، ولكنّني أشعر أنّ الأفضل قادم في ما بعد. فنحن نجهّز لإطلاق مجموعة رائعة من المنتجات في خلال العام المقبل، ولا يسعني الانتظار للكشف عنها! ولذلك، تابعوا أخبار العلامة دائماً واستعدّوا للحصول على أجمل مستحضرات مكياج السحنة. 

اقرئي أيضاً: سلامة محمد تخبرنا عن علامتها Peacefull وتشجّعنا على حب البشرة

 
شارك