CHANEL… المحادثات الجماليّة وراء الكواليـس
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

تعرض Chanel على موقعها الخاص سلسلة محادثات جماليّة تتشارك فيها المصمّمة الإبداعيّة العالميّة للماكياج والألوان Lucia Pica مع سفيرات الدار نصائح في عالم الجمال. فلندخل إلى كواليس الحلقة الأخيرة مع Lily-Rose Depp.

كم تنفق المرأة السعودية على ماكياجها؟ الرقم سيصدمك

سفيرة المجموعة الجديدة

للحملة الإعلانيّة الخاصّة بمجموعة Rouge Coco الجديدة التي أطلقتها الدار العالميّة Chanel في موسم ربيع وصيف 2018، وقع الاختيار على الممثلّة الفرنسيّة – الأميركيّة الشابّة Lily-Rose Depp لتكون السفيرة العالميّة لها.

إبداع خاصّ وفريد

في هذه المجموعة الرائعة، تتقدّم ألوان وتدرّجات مثاليّة لكل النساء اللواتي يبحثن عن الجرأة والجاذبيّة في آن. فابتكارات المصمّمة الإبداعيّة العالميّة للماكياج والألوان Lucia Pica تضفي على الإطلالات طابعاً مرحاً وعفويّاً لم يسبق له مثيل.

لن تصدّقي! الصبار يحلّ كل مشاكل شعرك… جرّبي هذه الوصفات

في تفاصيل الحملة

تذكّرنا حملة مجموعة Rouge Coco بحملة عطر Coco الشهيرة التي حملت توقيع Jean-Paul Goude في العام 1992. ففيها، تظهر Lily-Rose Depp وهي تجلس على أرجوحة فيما تتحرّك ذهاباً وإياباً على الموسيقى.  ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ صور الحملة التقطت بعدسة المصوّر المبدع Patrick Demarchelier.

اكتشفي سرّ ماكياج أشهر المدونات مع الحجاب

آخر حلقات المحادثات الجماليّة

بعد أن اختيرت لتمثّل عطر N°5 L’eau في العام 2016، تطلّ Lily-Rose Depp هذا الموسم مع مجموعة Rouge Coco سواء في الحملة الإعلانيّة أو في سلسة المحادثات الجماليّة. فوسط أجواء مرحة وعفويّة، شاركت Depp خبيرة التجميل العالميّة Lucia Pica الحلقة السادسة من هذه السلسلة لتضفي كل منهما أسلوبها الخاص على طريقة تطبيق المستحضر الجديد Rouge Coco Lip Blush على الشفتين والوجنتين معاً. أمّا أكثر ما يميّز هذا الفيديو الممتع، فهو تنوّع الإطلالات التي تظهر فيها Depp لتؤكّد للمرأة قدرتها على التلاعب بالألوان والتركيبات التي تقدّمها Chanel رغبةً في ابتكار طابع خاص بها يتوافق مع شخصيّتها وأسلوب حياتها.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات وخبراء