لكلّ بشرة وصفتها الخاصة

لا تهتمّ علامة AESOP بنوع معيّن من أنواع البشرة، بل بها جميعها لأنّها تدرك تماماً أنّ كل امرأة تنفرد بسمات جماليّة تميّزها عن سواها. لذلك، تقدّم لكل بشرة وصفة تلبّي احتياجاتها بما يضمن صحّتها وتألّقها.

7 خطوات ضرورية لتعزيز شباب إطلالتك

عناية خاصة وفريدة

تعلمين طبعاً أنّ أنواع البشرة الأكثر شيوعاً هي الجافة والدهنيّة والمختلطة. ولأنّ لكل منها خصائصه، تختلف الاحتياجات والمتطلّبات. انطلاقاً من ذلك، حرص فريق خبراء AESOP على وضع نظام عناية خاص بكل نوع يتوافق مع الجينات ويلبّي احتياجاتها. فهيّا بنا نتعرّف على الروتين الخاص بكل بشرة لضمان الحفاظ على صحّتها بشكل مثالي.

البشرة الجافّة

تحتاج البشرة الجافّة إلى كثير من الترطيب، ويكون ذلك في كل خطوة من خطوات روتين العناية بها سواء تنظيفها أو تنعيمها أو تغذيتها. فما هي الوصفة الخاصة بهذه البشرة؟ ضعي مقدار نصف ملعقة صغيرة من منظّف Purifying Facial Cream Cleanser في يديك النظيفتين ثمّ دلّكي وجهك وعنقك به قبل أن تغسليهما بالمياه الساخنة وتجفّفيهما. بعدها، على قطنة أو على يدك، ضعي مقدار نصف ملعقة من التونر Parsley Seed Anti-Oxidant Facial Toner وربّتي به على الوجه والعنق حتى تمتصّ البشرة المستحضر تماماً. أمّا الخطوة الأخيرة، فتكون مع تدليك بشرتك بمقدار نصف ملعقة من كريم Camellia Nut Facial Hydrating Cream.

لهذا السبب تفتحين فمك عند تطبيق الماسكارا

البشرة المختلطة

لتلبية الاحتياجات المختلفة للبشرة المختلطة ولتحقيق توازنها، الجئي إلى هذه المستحضرات الثلاثة: المنظّف In Two Minds Facial Cleanser والمرطّب In Two Minds Facial Hydrator والتونر In Two Minds Facial Toner. فمن خلالها، تساهمين في اعتدال إنتاج الزهم وتخفّفين مشاكل البشرة كما وتغمرين هذه الأخيرة بترطيب مثالي.

البشرة الدهنيّة

اضمني لبشرتك الدهنيّة عناية مثاليّة مع التركيبات الآسرة التي تقدّمها لك AESOP. الجئي إلى المنظّف Amazing Face Cleanser ودلّكي بمقدار نصف ملعقة صغيرة منه وجهك وبشرتك، ثمّ اغسليهما بالمياه الدافئة وجفّفيهما. بعدها، ضعي عليهما مقدار نصف ملعقة صغيرة من التونر Bitter Orange Astringent Toner وانتظري حتى تمتصّه البشرة تماماً قبل أن تدلّليها بجرعة من التغذية مع السيرومOil Free Facial Hydrating Serum.

5 حلول فعّالة لمشاكل البثور

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات وخبراء