لا تعب ولا إرهـاق بعد السهرات الطويلة

من أجل المرأة العصريّة التي تحبّ الحياة وتستمتع بها إلى أقصى حدود، تعاونت علامتا Too Faced وbeautyblender المتوفّرتان لدى متاجر Sephora في الشرق الأوسط وقدّمتا معاً مجموعةBeauty Sleep لإشراقة مثاليّة بعد ساعات السهر الطويلة.

كثيرة هي الأوقات التي لا نحصل فيها على ساعات نوم كافية، إذ نمضي سهرات طويلة مع الزوج أو الصديقات تارة وننجز مهام ومسؤوليّات حتى وقت متأخّر طوراً آخر. لذلك، ولأنّنا نساء عصريّات لا تخلو يوميّاتنا من الأنشطة والانشغالات، تتقدّم لنا مجموعة Beauty Sleep،وهي ثمرة التعاون بين علامتي beautyblender  وToo Faced.

وتشمل المجموعة التي تأتي ضمن علبة واحدة  4 منتجات هي مستحضر الأساس الأوّلي Hangover Primer لتجهيز البشرة وإسفنجتا beautyblender bubble لتطبيق الماكياج ورذاذ Hangover  3-in-1Replenishing Primer and Setting Spray بحجم مصغّر لإضفاء انتعاش على الوجه.

ولندخل أكثر في تفاصيل هذا التعاون، كان لنا هذا اللقاء مع Rea Ann Silva، مؤسّسة علامة beautyblender وJerrod Blandino، مؤسّس علامة Too Faced ليخبرانا أكثر عن جديدهما معاً.

اقرئي:  تجميل شحمة الأذن أغرب صيحة على الإطلاق

مقابلة مع Rea Ann Silva

أخبرينا أكثر عن هذه المجموعة.

لطالما امتثلت beautyblender وToo Faced الواحدة مع الأخرى بطريقة طبيعيّة. فقد ابتكرنا، العام الماضي، لوناً مستوحى من Too Faced لإسفنجتنا، ونظراً للشعبيّة الكبيرة التي حظيت بها، جعلنا منها إسفنجة محدودة الإصدار تحمل اسم bubble. ولأنّ إسفنجاتنا مثاليّة لتطبيق مستحضرات السحنة الكثيرة (وليس مستحضر الأساس وحسب)، أحسسنا أنّها فرصة رائعة لتقديم إسفنجة beautyblender كأداة لتطبيق منتجي Hangover Primer  وHangover 3-in-1Replenishing Primer and Setting Spray.

لم إسفنجة المجموعة مهمّة؟

استوحي لون هذه الإسفنجة من اللون الخاص بعلامة Too Faced أي الوردي، ولفت الأنظار إليه بشدّة فبات التدرّج الذي احتفلنا من خلاله بعيد beautyblender الخامس عشر في العام 2017. والإسفجنة هذه كانت محدودة الإصدار، غير أنّنا نعيدها اليوم من خلال هذا التعاون فتتقدّم في مجموعة Beauty Sleep في حجمين، كبير وصغير، لتكون الأداة المثاليّة لتطبيق مستحضري التحضير الرائعين.

تسلّطون في هذه المجموعة الضوء على أهميّة تجهيز البشرة قبل الماكياج. كيف تتبدّل الإطلالة حين نقوم بهذه الخطوة؟

دائماً ما أقول إنّ الإطلالة المثاليّة تبدأ مع أساس لا تشوبه شائبة. والطريقة الفضلى لتجهيز البشرة وضمان تطبيق سلس للماكياج هي الترطيب. وكخبيرة ماكياج، أعجز عن التعبير عن أهميّة هذه الخطوة التي لا ترطّب البشرة وحسب، إنّما تقشّرها وتحارب علامات التقدّم في السنّ. زيدي كميّة المرطّب حتى ولو اعتقدت أنّك وضعت ما يكفي منه، واعلمي أنّ استخدام إسفنجة beautyblender في تطبيقه يحافظ على المستحضر ويضمن توزيعه بالتساوي على الوجه، من دون أن ننسى أنّ الإسفنجة صحيّة أكثر من الأصابع.

ما هي التأثيرات التي تلحظها المرأة عند استخدام إسفنجة beautyblender؟

تختبر المرأة التي تستعمل هذه الإسفنجة ماكياجاً متساوياً ومثاليّاً من دون خطوط أو آثار أو بقع. كما وتستخدم كميّة أقلّ من الماكياج لأنّ المستحضرات  لا تتغلغل إلى داخل الإسفنجة فتحصل على تأثير نهائي مثالي بفضل الاستعمال الرطب، لا سيّما أنّ المياه تثبّت الماكياج وتعزّز إشراقة الإطلالة.

Rea Ann Silva مؤسّسة علامة beautyblender

اقرئي: أغرب صيحات الجمال… حاجبا ذيل السمكة

مقابلة مع Jerrod Blandino

أخبرنا أكثر عن التعاون الذي جمعك بعلامة beautyblender.

علامتا beautyblender وToo Faced صديقتان مقرّبتان في عالم الجمال! نحبّ التعاون مع هذه العلامة لأنّنا نتشارك حبّ كل ما هو وردي اللون، مع الإشارة أيضاً إلى أنّ إسفنجة beautyblender تناسب تماماً مستحضرات السحنة الخاصة بنا.

أطلعنا على تفاصيل مستحضري Hangover Primer وHangover 3-in-1Replenishing Primer and Setting Spray المتوفّرين في هذه المجموعة.

‏Hangover Primer هو مستحضر أساس أوّلي ثوري يحتوي على ماء جوز الهند ومكوّن قائم على البروبيوتيك بالإضافة إلى مكوّنات مقوّية للبشرة تعمل على تعزيز إشراقتها ومرونتها وتساعد في ترطيبها، مع ضمان ماكياج يدوم طويلاً ويعكس مثاليّة وحيويّة. أمّا بالنسبة إلى مستحضر Hangover 3-in-1Replenishing Primer and Setting Spray، فهو رذاذ مرطّب متعدّد الأغراض. ويخوّل مزيجه الفريد الذي يحتوي أيضاً على ماء جوز الهند ومكوّن قائم على البروبيوتيك ومكوّنات مقوّية للبشرة المرأة ترطيب بشرتها وتحسين إشراقتها وتعزيز مرونتها ولونها ونعومتها.

ماذا عن النصائح التي تقدّمها لنا بشأن استخدامهما؟

يمكن للمرأة التألّق بمستحضر الأساس الأوّلي Hangover Primer بمفرده لتحصل على إطلالة نهائيّة منعشة وصحيّة أو تطبيقه تحت المستحضرات المعزّزة للاسمرار أو مستحضرات الأساس  أو البودرة لتحصل على بشرة مثاليّة. أمّا Hangover 3-in-1Replenishing Primer and Setting Spray، فيمكن استخدامه كمستحضر أساس أوّلي أو كرذاذ مثبّت للماكياج أو كرذاذ ينعش الإطلالة في خلال النهار.

اقرئي: تمارين سهلة جداً تخفي تجاعيد وجهك

ما الذي يميّز هذه المجموعة ولم على المرأة شراؤها؟

إنّها المجموعة المثاليّة التي تضعها المرأة في حقيبتها لتنعش إطلالتها في خلال اليوم أو لتستعملها في الصباح بعد ساعات السهر الطويلة.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات وخبراء