كارلي كلوس، سفيرة من نوع آخر

أعلنت العلامة التجارية الشهيرة إيستي لودر اختيارها للعارضة العالمية كارلي كلوس لتكون الوجه الإعلاني والسفيرة الجديدة للعلامة ابتداءً من موسم الخريف والشتاء القادم. ومن خلال هذا التعاون، تنضمّ كلوس إلى أسرة سفيرات العلامة وتشمل Carolyn Murphy وFei Fei Sun وGabriella Wilde وHilary Rhoda وKendall Jenner وغيرهنّ…

10 زيوت طبيعية لبشرة مشرقة في رمضان

وبالنسبة إلى موعد انطلاق أولى حملات كارلي، فسيكون في يوليو 2018، علماً أنّها ستظهر على شاشات التلفاز والمنصّات الإلكترونية وفي المطبوعات والمتاجر. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحملات ستسلّط الضوء على مجموعة من المستحضرات الأيقونية التي تحمل توقيع إيستي لودر، وذلك بعد أن صُوّرت بعدسة Josh Olins في لوس أنجليس وبالم سبرينغز.

احذري هذه الأخطاء عند تطبيق كريم الأساس

ولا يشمل التعاون هذه الحملات وحسب، إذ ستصوّر كارلي مع العلامة الشهيرة محتوى جمالياً خاصّاً بها لتتشاركه مع أكثر من 16 مليون متابع على منصّات التواصل الاجتماعي.

وعن هذه الخطوة الجديدة في مسيرتها، قالت كارلي كلوس: “الانضمام إلى أسرة إيستي لودر حلم يتحوّل إلى حقيقة. فقيم العلامة تلهمني بدءاً من الروح المهنية التي تميّزت بها إيستي ذاتها وصولاً إلى التزام الشركة الفريد بتقديم أفضل المنتجات للنساء حول العالم. وإنّه لفخر وشرف كبير لي أن أكون جزءاً من هذه العلامة الأيقونية”.

هذه هي المكوّنات الطبيعية التي تعالج جفاف بشرتك

لا يسعنا الانتظار حتّى تبصر حملات كلوس النور، فهي امرأة لطالما توّج النجاح خطواتها ونتطلّع لرؤية كلّ جديد ستحقّقه في عالم الجمال.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات وخبراء