بطريقة مميّزة، Guerlain تضفي ابتسامة على شفاهنا

لا يتقدّم أحمر الشفاه Rouge G de Guerlain هذا الموسم بطريقة عادية، إنّما بأسلوب مميّز يتيح لك اختيار علبة فائقة الأناقة للمنتج الذي يحلو لك. كيف؟ انطلقي معنا في رحلة تبدأ عند العام 1970!

3 عصائر تحارب الشيخوخة… هل تشربين أحدها؟

في العام 1970، أطلقت Guerlain أوّل أحمر شفاه على شكل رصاصة باسم Ne m’oubliez pas. ثمّ في العام 2009، كشفت الدار العالمية الشهيرة عن Rouge G، وهو أوّل أحمر شفاه فاخر لها جاء على شكل قطعة مجوهرات رافقتها مرآة مزدوجة مدمجة. أمّا في العام 2018، فتبدّلت قواعد اللعبة مع مجموعة Rouge G الجديدة لتصبح المرأة ذاتها المحور الأساسي.

فمن بين 15 تصميماً فائقاً، تختارين العلبة التي تحلو لك! قد تميلين نحو اللون الوردي الناعم أو قد تفضّلين لون الذهب الأبيض أو حتّى اللون الأسود. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ بعض الأساليب تحتفي بتأثيرات لطالما أعجبتنا كالتمساح والأفعى على سبيل المثال. أمّا بالنسبة إلى لوحة الألوان الخاصّة بأحمر الشفاه، فتضمّ تدرّجات مختلفة تأسر عاشقات الأنوثة ومحبّات الجرأة على حدّ سواء، لا سيّما بفضل تنوّعها وتراوحها بين اللون الوردي ولون خشب الورد الفاتح والكرزي الداكن والأحمر الزاهي وحتى الأزرق.

البدلة الرجالية تغزو مهرجان كان

ومن الأمور المميّزة التي ترافق هذه المجموعة، فرصة حفر اسمك على علبة أحمر الشفاه الخاصّة بك التي تأتي كما في العام 2009 مع مرآة مدمجة.

هذه هي المكوّنات الطبيعية التي تعالج جفاف بشرتك

هيّا! ماذا تنتظرين؟ سارعي إلى اقتناء علبتك الخاصّة مع اسمك عليها وتألّقي بأي تدرّج يعكس شخصيتك!

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات وخبراء