الكواليس الجماليّة لمجموعة Chanel CRUISE 2019

 

تشاركنا دار Chanel العالميّة حصريّاً كواليس الإطلالات الجماليّة التي زيّنت عرض أزياء مجموعة الـCruise الخاصة بالعام 2018-2019، فهيّا نغوص في تفاصيلها.

مبادرة رمضانية تطلقها وجوه هذا العام

إطلالات أنثويّة عصريّة

لا تقتصر الروعة على الأزياء التي تقدّمها دار Chanel موسماً تلو الآخر، بل تشمل أيضاً الإطلالات الجماليّة التي ينحتها خبراء ماكياج عالميّون يصبّون فيها كل طاقاتهم ومواهبهم. أمّا في عرض مجموعة الـCruise الخاصة بالعام 2018 – 2019، فعكست الدار العالميّة الأنوثة العصريّة التي تتيح للمرأة التعبير عن ذاتها من دون قيود، وذلك مع التمسّك بملامحها الناعمة الآسرة.

هكذا ورثت ابنة هدى قطّان حبّ الجمال عن والدتها

قبل الماكياج…

جُهّزت البشرة قبل الماكياج بعدد من المستحضرات الأساسيّة، ألا وهي مستحضر العينين Hydra Beauty Micro Gel Yeux وسيروم Hydra Beauty Micro Serum وكريم La Solution 10 de Chanel.

سحنة مشرقة مثاليّة

بعد تدليل البشرة بمستحضرات تليق بجمالها، بدأ نحت سحنة مثاليّة خالية من الشوائب من خلال كريم الأساس Teint Vitalumière Aqua وعلبة Palette Essentielle وخافي العيوب Le Correcteur de Chanel والبودرة الحرّة Poudre Universelle Libre. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الخبراء استخدموا فرش Les Pinceaux de Chanel التي تضمن توزيع المستحضرات بشكل مثالي .

جويل مردينيان: هكذا أعتني ببشرتي

ماكياج العينين

تمّ تحديد الحاجبين وتجميل مظهرهما باستخدام Stylo Sourcils Waterproof وLe Gel Sourcils. ثمّ على الجفنين، استخدمت علبةLes 4 Ombres 312 Quiet Revolution إلى جانب مستحضر Stylo Ombre et Contour بالرقم 14. بعد ذلك، عُزّزت جاذبيّة الرموش من خلال الماسكارا الثوريّة Le Volume Révolution de Chanel 10 Noir.

مريم سعيد: 3 نصائح لبشرة نضرة في رمضان

اكتمال الإطلالة

لا يكتمل الماكياج من دون بلسم الشفاه Rouge Coco Baume وأحمر الشفاه Rouge Allure 168 Rouge Ingénue.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات وخبراء