أحبّي بشرتك لتحبّي نفسك أكثر

يكمن جمال المرأة الحقيقي في بشرتها. فقبل التفكير في الماكياج، لا بدّ من تحقيق سحنة مثاليّة. لذلك، تعيد دار Dior العالميّة ابتكار مستحضر الأساس Dior Forever لتعزيز الجاذبيّة والثقة بالنفس.

Giorgio Armani Beauty يفتتح أكبر متجر له في الشرق الأوسط

وجهة نظر إبداعيّة

يقول Peter Philips، المدير الفنّي للإبداع والصورة لدى Dior Makeup: «مهما كانت العلاقة التي تجمع النساء مع ماكياجهنّ، ترغب جميعهنّ في الحصول على البشرة المثاليّة والرائعة التي يمنحها مستحضر الأساس». انطلاقاً من ذلك، أعاد في العام 2019 صياغة تركيبات أساس البشرة وقدّم مستحضر الأساس Dior Forever بحلّة جديدة.

مستحضر أيقوني بحلّة جديد

بفضل تركيبته المثاليّة ولمسته النهائيّة الشفّافة التي تدوم طويلاً على البشرة، بات مستحضر الأساس السائل Forever Fluid Foundation منتجاً أيقونيّاً ومرجعاً أساسياً لكل امرأة عند تطبيق الماكياج. أمّا هذا العام، فيرتقي به Peter Philips إلى مستويات جديدة غير مسبوقة. فبالإضافة إلى المفعول الذي يدوم حتّى 24 ساعة، تضمن تركيبة Dior Forever هذه المرّة راحة استثنائيّة نتيجة تعزيز خصائص العناية بالبشرة.

مستحضرات جديدة من كايلي جينر للاحتفال بيوم الحب

إضافة ثانية

هذه المرّة، أضاف Philips مستحضر أساس جديداً هو Dior Forever Skin Glow الذي يكمّل اللمسة النهائيّة الطبيعيّة غير اللمّاعة. وهكذا، ووفقاً لأسلوبها وذوقها ومزاجها، تختار كل امرأة ما يروق لها بين Dior Forever وDior Forever Skin Glow.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ المجموعة تضمّ 67 لوناً متناغماً يضمن توفّر تدرّجات البشرات جميعها. فلوحة الألوان تجمع البيج مع ألوان الزهري والعنبروالزيتوني والقرنفلي...

حقبة جديدة في الماكياج

وإن تساءلت عن السبب الذي دفع Peter Philips إلى إعادة صياغة التركيبة الأيقونيّة، فإليك ما يقول: «دخلنا حقبة جديدة من مستحضرات الأساس مع Forever. أصبحت النساء أكثر خبرة في مجال الماكياج، وبات بإمكانهنّ اليوم التحكّم بتأثيرات مستحضرات الأساس بالطريقة نفسها التي يتحكّمن بها بتأثيرات أحمر الشفاه». نعم، فمستحضرات الأساس هذه تمنحك تأثير «البشرة الثانية» وتتيح لك فرصة إظهار جمالها والكشف عن ملامحك بجاذبية تامّة.

TERRACOTTA…تأثير لا يزال يرافقك