Paris Hilton تطلق أحدث عطورها في دبي

لم تكن زيارة النجمة العالميّة Paris Hilton إلى دبي مؤخّراً زيارة سياحة أو استجمام، إذ قصدتها لتطلق أحدث عطورها Platinum Rush Paris Hilton For Women Eau de Parfum. ولنغوص أكثر في تفاصيل هذا الإصدار، كان لنا لقاء معها.

العطور تترجم الفخامة بأوجه مختلفة

منذ العام 2004...

اختارت Paris Hilton، النجمة العالميّة التي اعتدنا متابعتها على الشاشتين الصغيرة والكبيرة، أن تنطلق في عالم الجمال وتحديداً في عالم العطور في العام 2004. ومع مرور السنوات، استمرّت Hilton في الكشف عن إصدارات عطريّة متتالية تعبّر عن شخصيّتها وتعكس حبّها للموضة والجمال والحياة الاجتماعيّة.

في البدايات...

حمل أوّل عطر أطلقته Hilton اسمها وحقّق نجاحاً كبيراً إذ بات أحد الإصدارات الأكثر مبيعاً على الصعيد العالمي. وانطلاقاً من هذا النجاح، أكملت النجمة مسيرتها الجماليّة وأتحفت محبّيها وعملائها بعطور نسائيّة ورجاليّة على حدّ سواء. ولا بدّ من القول إنّها تعاونت مع أشهر صانعي العطور والعطّارين ونذكر منهم Honorine Blanc وSteve Demercado وRichard Herpin وغيرهم...

وصولاً إلى الحاضر...

أمّا في العام 2018 أي بعد 14 عاماً في عالم صناعة العطور، فقد كشفت Hilton عن أحدث عطورها النسائيّة Platinum Rush Paris Hilton For Women Eau de Parfum. ولو رغبنا أوّلاً في التحدّث عن شكل الزجاجة الخارجي، لقلنا إنّه يعكس الجاذبيّة بكل ما للكلمة من معنى إذ يطلّ بحلّة جسم أنثوي يتألّق بفستان فضّي برّاق ولامع يلامس الأرض. ويعني ذلك أنّ عطر Hilton الجديد يأسر العين قبل القلب، فتسارعين إلى استنشاق نفحاته عند رؤية الزجاجة الآسرة مباشرةً.

أمّا بالنسبة إلى النفحات، فتضمّ نغمات الكمثري الآسيويّة التي تفضّلها Hilton والمانجا والأزهار الخضراء ومسك الكشمير، ليعبّر المزيج عن إبداع مفاجئ وجديد من نوعه.

كيف تأسرين قلب شريكك برائحة عطرك؟

كيف تتشابه شخصيّتك مع الإصدار الجديد وكيف تختلف عنه؟

إنّ الزجاجة والمزيج العطري يمثّلانني تماماً كما لو أنّني تحوّلت بنفسي إلى عطر. فالإصدار يعبّر عن المرح والثقة بالنفس والسعادة ويترجم بنفحات جميلة وآسرة. أشعر أنّ الله خلقتي لأنشر الحب والجمال والسعادة في هذا العالم، وهذا ما أفعله من خلال عطوري. ولا بدّ لي من القول إنّ هذا الإصدار هو أكثر عطر يمثّلني.

ما اللمسات الجديدة التي تقدّمينها فيه؟

لا يشبه هذا العطر أيّ إصدار آخر سبق وتقدّم. فقد استنشقت العطور جميعها وزرت المعامل كلّها، حتّى أنّني اطّلعت على كل نفحة من نفحاته. فقد أردت أن أقدّم لمحبّاتي ابتكاراً جديداً ومختلفاً.

كيف تصفين عطرك الجديد بثلاث كلمات؟

رائع وغريب وجذّاب.

كيف قد يكون العطر الذي تخصّين به منطقتنا؟

Platinum Rush! فهو يذكّرني بالنساء في هذه المنطقة لا سيّما أنّني فكّرت فيهنّ عندما ابتكرته.

احمي شعرك خلال النوم!