Louis Vuitton تكشف عن أحدث عطورها الرائعة Etoile Filante

منذ أن دخلت دار لويس فويتون Louis Vuitton عالم العطور، أسرتنا بالفخامة البسيطة التي تقدّمها مع كل إصدار جديد. فنحن نعلم جميعنا أنّ للعطور أهمية كبيرة في عالمنا العربي، لا بل تشكّل العطور جزءاً من حضارتنا وثقافتنا وتقاليدنا. فمن منّا تخرج من منزلها أو حتّى تبدأ نهارها في الصباح من دون أن تكمل إطلالتها بوضع عطر من عطورها المفضّلة.

وتدرك كل منا أيضاً أهمية اختيار عطر فاخر تأسر تركيبته الحواس، ولذلك، نركّز تماماً على ما ننتقيه بخاصّة أنّنا نرغب في أن يدون التأثير طويلاً وأن يتفاعل العطر بالطريقة الأجمل على بشرتنا.

ولو كنت تبحثين عن عطر جديد لهذا الموسم، تعرّفي معنا على إصدار Etoile Filante الجديد من لويس فويتون Louis Vuitton. فقد أبدع صانع العطور الشهير جاك كافالييه بيلترود في ابتكار توليفة ثمينة تدخل الفرح والبهجة إلى لوكاتك.

وحسن تتنشّقين هذا العطر، تنتقلين مباشرةً إلى عالم من الذكريات واللحظات الجميلة وتستذكرين محطّات مختلفة من الماضي. أمّا بالنسبة إلى نوع التركيبة، فيمكن القول إنّها زهرية وفاكهية في آن، إذ يجمع نفحات الياسمين والماغنوليا مع الفراولة الناضجة والمسك الأبيض.

ولا بدّ من القول إنّ العطر ينسكب في زجاجة لويس فويتون Louis Vuitton الأيقونية التي تعكس فخامة في بساطتها. أمّا بالنسبة إلى تاريخ انطلاق العطر في الأسواق، فهو 7 يناير 2021.

اقرئي أيضاً: نكشف لك هذه المعلومات عن العود في عالم العطور