LES EAUX DE CHANEL…رحلة إلى عالم الخيال

في الـNormandie شمال غرب فرنسا، جمعت Chanel النجوم والمشاهير لتحتفل معهم بمجموعة عطورها الجديدة التي أبصرت النور في يونيو الماضي Les Eaux De Chanel.

5 عطور شرقيّة اخترناها لك هذا الأسبوع

ثلاث مدن في مجموعة واحدة

تستمدّ هذه المجموعة العطريّة وحيها من ثلاث مدن حجزت لها مكانة خاصة في قلب Gabrielle Chanel، وهي Deauville وBiarritz وVenise. وتضمّ المجموعة ثلاثة عطور تحمل توقيع Olivier Polge الذي سخّر موهبته وشغفه ليقدّم تركيبات مختلفة لكل منها وقعه الخاص. فعطر Paris-Deauville يدلّل البشرة بنفحات خضراء منعشة كعبير قشر البرتقال وأوراق الحبق وخلاصة الورد، فيما يغمرك عطر Paris-Biarritz بأجمل النفحات المائيّة التي تذكّر بقوّة المحيط. أمّا العطر الثالث والأخير Paris-Venise، فيتميّز بنفحاته الشرقيّة الفاخرة.

كيف تأسرين قلب شريكك برائحة عطرك؟

صور تحاكي الخيال

خلال اللقاء الاحتفالي المميّز الذي نظّمته الدار العالميّة بعد إطلاق عطورها، التقطت عدسة Diane Rouxel صوراً للنجمات والشهيرات اللواتي تواجدن هناك. وعن الصور، قالت Rouxel إنّها التقطت لحظات أشبه بالحلم، فتلاعبت بالألوان والتأثيرات لتنقل جوهر مجموعة Les Eaux De Chanel.

لقاء احتفالي مميّز

من النجمات اللواتي حضرن الفعاليّة نذكر Hsu Wei-ning وJennie Kim وElla Purnell وAlessandra Mastronardi وAlma Jodorowsky وYara Shahidi وLiu Shi Shi. وقد عبّرت كل منهنّ عن تجربتها الخاصة مع المجموعة العطريّة. فقد ذكرت Jennie Kimمثلاً أنّها تفضّل عطر Paris-Deauville لأنّ نفحاته منعشة وتضمّ عبيراً حمضيّاً عادةً ما تبحث عنه. من جهتها، أثنت Ella Purnell على إصدار Paris-Venise لأنّه يذكّرها بعطر جدّتها ولأنّ نفحات البرتقال تعيدها إلى حديقة منزلها القديم. أمّا Alessandra Mastronardi، وحين سُئلت عن أفضل ذكرى تحتفظ بها من رحلتها مع الدار إلى Deauville، فقالت إنّها رائحة المحيط الممزوجة برائحة العشب فهما تشكّلان معاً أفضل مناظر هذه المدينة.

لكل مناسبة رائحة عطر مميّزة

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عطور