Givenchy تخصّ منطقتنا بعطر رمضاني

منذ أن أبصر النور، نجح إصدار Dahlia Divin من جيفنشي Givenchy في منح المرأة إشراقة عطرية لا مثيل لها. فالإشراق والسحر يرافقان نفحاته، لا بل يغمران المرأة بهالة لا تفارقها قطّ.

أمّا مع حلول الشهر الرمضاني هذا العام، فاختارت الدار العالمية الشهيرة أن تخصّ منطقة الشرق الأوسط بنسخة محدودة من هذا العطر الأيقوني. وتحمل هذه النسخة اسم Dahlia Divin Le Nectar de Parfum، فتتقدّم بلون ذهبي لا يختلف اثنان على رقيّه.

فلو رغبنا أوّلاً في التحدّث عن رقيّ القارورة من الخارج، لا بدّ من القول إنّه لا يتجلّى بالحلّة الذهبية الآسرة وحسب، إنّما أيضاً بالأجزاء البرّاقة باللون ذاته. ومن هذه اللمسات الذهبية، تنبثق أنوثة لامتناهية تلامس قلب المرأة وتنقلها إلى مستوى لم يسبق له مثيل.

وبالوصول إلى التركيبة الثمينة، لا بدّ من القول إنّها تحمل توقيع صانع العطور الشهير فرانسوا ديماشيFrançois Demachy الذي احتفى بالجمال والأنوثة على طريقته. إلى تركيبة العطر الجديد Dahlia Divin Le Nectar de Parfum، أضفى زهرة الميموزا الفريدة لتغمر نفحاتها العذبة البشرة وترتقي بالحواس جميعها إلى مستوى عطري جديد. بالإضافة إلى ذلك، تتسلّل إلى التوليفة أيضاً نغمات زهرة الفلّ إلى جانب لمسات من الفيتفر وخشب الصندل ومسك الفانيليا.

فما رأيك بأن تحصلي على قارورتك من هذا العطر الرمضاني التي تخصّنا به Givenchy، فتتألّقي به في السهرات الرمضانية أو تقدّميه هدية مميّزة لإحدى المقرّبات إلى قلبك!