Carolina Herrera تبدع في قارورة عطرها الأيقوني

في موسم ربيع وصيف 2019، اختارت الدار العالمية كارولينا هيريرا Carolina Herrera أن تكشف عن جانب جديد من عطرها الأيقوني Good Girl فتقدّمه لنا بنسخة مستوحاة من النمط المنقّط أو Polka Dot.

تعرّفي إذاً على عطر Good Girl Dot Drama Eau de Parfum الذي تطلّ قارورته بدوائر سوداء وبيضاء. وعن هذا الإطلاق، تقول المديرة الإبداعية للعطور كارولينا هيريرا دي بايز: "يعزّز الذكاء والشغف أنوثتنا ويجعلنا أكثر قوة، ويلهمنا لنحقّق المزيد. يمكنك أن تكوني أنثى بالغة الرقّة وقائدة في الوقت نفسه، يمكن للإناث جعل الحياة أكثر فعالية وبهجة. بالنسبة إليّ، كان من الضروري إطلاق عطر خاص يحتفل بهذه الثنائية لدى السيدات". ولا يخفى على أحد أنّ النمط المنقّط يبعث المرح والفرح كما ويعبّر عن الثقة والتطوّر المرتبطين بأسلوب حياة كارولينا هيريرا.

أمّا سفيرة العطر كارلي كلوس، فتقول: "لقد تشرّفت بالتعاون مع فريق Carolina Herrera والتعرّف على تاريخ العلامة التجارية خلال العمل على وضع التصميم الإبداعي لهذه الحملة. فإلى جانب كونه العنصر الرئيس في الأزياء الفريدة، يتمتّع الأسلوب المنقّط بأهمية استثنائية لدى العلامة التجارية Carolina Herera، إذ يرمز إلى ملامح العطر أي البهجة والأنوثة والتفاؤل والثقة".

وبالنسبة إلى النفحات، يحتفل العطر بسطوع الياسمين مع مسك الروم إلى جانب التونكا والكاكاو من دون أن ننسى طبعاً الفانيليا واللوز والقرفة.