هل أنت جاهزة للاحتفال بيومك العالمي مع Salvatore Ferragamo؟

مع حلول شهر مارس الذي يحتفي بالمرأة كل الاحتفال، أي بالتزامن مع يوم المرأة العالمي ويوم الأمّ، اختارت الدار العالمية الشهيرة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo أن تكشف عن فصل جديد من حكاية عطرهاAmo Ferragamo.

أريانا غراندي تحتلّ الصدارة على إنستغرام

ويحمل هذا الفصل أو هذا الإصدار الجديد اسم Amo Flowerful ونفحات منعشة ستضيف الألوان وشذا الأزهار إلى حياتك وحياة كل امرأة. فمن خلال التوليفة، سيتاح للنساء التعبير عن كلّ الأمور التي يحببنها بدءاً من المشاوير وصولاً إلى الأحلام مروراً بالقوة التي يستمدنّها عادةً من الحرية.

نعم، فهذا العطر يعكس بكلّ ما للكلمة من معنى حبّ الحياة والتفاؤل والطاقة الإيجابية. وعلى تركيبته، تغلب نفحات الفاكهة والأزهار فيما تدخل إليها نغمات الياسمين والفاونيا. بالإضافة إلى ذلك، لنبتة المرّ الإيطالية حضور ملفت إلى جانب الكشمش الأسود والفانيليا والمسك.

أخطاء جماليّة تجنّبيها هذا الموسم

وعن Amo Flowerful، تقول العطّارة Marie Salamagne: “لهذا الفصل الجديد من حكاية Amo، بدأتُ من فكرة تجسيد حديقة ملوّنة تكسوها الأزهار الملوّنة والمتفتّحة. وكي أترجم هذه الصورة المتفائلة والمرحة، انطلقت من نفحات نبتة المرّ الإيطالية التي طبعت العطر الأصلي، ومزجتها مع أزهار ملوّنة (الياسمين والخوخ الأصفر والفاونيا) وثمار لذيذة (الكشمش الأسود والليمون). وأردتُ أن أُبرز الطاقة الإيجابية من خلال تعدّد أوجه العطر”.

فلم لا تختارين هذا العطر الجديد ليملأ حياتك فرحاً وتفاؤلاً هذا الموسم، وقد يشكّل حتّى هدية مميّزة تأتين بها لنفسك أو لقريبة إلى قلبك لتحتفلي معها بيوم المرأة العالمي أو بيوم الأمّ.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عطور