هذه هي المجموعة العطريّة التي بحثت عنها طويلاً

إلى مجموعة The Luxury Collection العطريّة، تضيف الدار العالميّة غوتشي Gucci تشكيلة جديدة تحمل اسم The Alchemist’s Garden. ويقول عنها أليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي للدار: “إنّ بعض الروائح الأساسيّ في عالم العطور كعبير الأزهار وشذا بعض النباتات ترتبط ارتباطاً وثيقاً ببعض الأجواء والذكريات. ويرجع العطر بك في الزمان إلى الوراء وإلى أماكن مختلفة من خلال حاسة غاية في القوّة والأهميّة لا يستغني عنها كل إنسان”.

الملكة رانيا لا تتخلى عن هذه الصيحة الشتوية

صحيح، فالشذا يقترن بالأماكن واللحظات والأشخاص ودائماً ما يوقظ في داخلنا أحاسيس ومشاعر كثيرة. والعطر تجربة بحدّ ذاتها، تختربرها كل منها على طريقتها الخاصة.

وقد تصوّر أليساندرو ميشيل عمليّة تحويل الرصاص إلى ذهب لابتكار سبعة عطور وأربعة زيوت وثلاث تركيبات من ماء العطر وشمعة. وتعاون في ذلك مع العطّار الشهير ألبرتو مورياس، فانطلقا من رؤية ميشيل لابتكار مجموعة تجمع النباتات الطبيعيّة والأزهار مع جزيئات حديثة. وفي كل تركيبة من التركيبات، تمّ التركيز على مكوّن رئيس سواء العود أو الكهرمان أو البنفسج أو الزنبق أو الميموزا وغيرها…

هل مايلي سايرس حامل بفتاة؟

يحكي كل عطر في التشكيلة المميّزة حكاية مختلفة، فعطر A song for the Rose يعبّر مثلاً عن الأنوثة فيما يرتكز عطر The Voice of the Snake إلى العود ويتمحور حول الغموض. أمّا إصدار The Last Day of Summer، فيذكّرنا بنسيم الغابة في مطلع فصل الخريف.

اختاري الشذا الذي يروق لك وتألّقي بعطر جذّاب يأسر الحواس.

CHANCE EAU TENDRE…عام جديد وشكل جديد

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عطور