هدية عطرية مميزة في عيد الأضحى

لأنّ فترة الأعياد هي من الفترات الأجمل خلال العام، ننتظر جميعنا الالتقاء بأحبّائنا لقضاء أحلى الأوقات مع الجميع. ومن منّا لا تنتظر تبادل الهدايا إلى جانب الأمنيات، سواء تلقّت بنفسها قطعة جديدة لطالما لفتت نظرها أو سواء تشاركت مع مقرّبة إلى قلبها منتجاً أكثر من رائع!

إطلالة عيد الأضحى بإشراقة تامّة

وليكون العيد مميّزاً هذا العام، تقدّم لك الدار العالمية سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo علبة عطور Mini Signorina التي تكشف عن عبوات مصغّرة تبلغ سعتها 20 مل. وتدخل العطور الأربعة إلى عالم من المرح التام، إذ تزدان العلبة بصور مدينة ملاهٍ وبوالين ودواليب هواء. أمّا بالنسبة إلى التركيبات، فتحاكي كل منها شخصية مختلفة فتتوجّه إلى المرأة المرحة والمرأة الأنيقة وتلك الغامضة والمرأة المشرقة.

5 تسريحات أطّلي بها هذا العيد

ويعد عطر Mini Misteriosa بالغموض ويكتسي باللون الأسود المتألق فيتوجّه إلى المرأة التي تروق لها الأمسيات الصيفية. أمّا Mini Eleganza، وكما يوحي اسمه، فيجسّد المرأة التي تبحث عن المثالية أي عن الأفضل. وبالنسبة إلى عطر Mini in fiore، فيمثّل المرأة التي تتشارك عالمها مع أصدقائها. من جهته، يُعتبر Mini Eau De Parfum الأكثر رومانسية بين الأربعة.

استوحي إطلالة عيد الأضحى من هذه العلامة الإيطالية

اختاري هذه الهدية المميزة لتكشف قريبتك أو صديقتك عن جوانب شخصيتها المتعدّدة من خلال عطور آسرة تغلف بشرتها بأناقة وجاذبية وجمال.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عطور