متجر Robinsons  يقدّم لك عطر Chopard الأفضل هذا الصيف

منذ بداياتها وحتى اليوم، لا تتوانى شوبارد Chopard عن تقديم كلّ ما يرضي زبائنها. فمن منا لا تحبّ عطر "روز دي كارولين" Rose de Caroline الأيقوني الذي يجمع في تركيبته بين الرائحة الفريدة والقيمة الثمينة؟

وإن كنت تبحثين عن مكان لشراء هذا العطر في الإمارات، فهذا الخبر سيفرحك لأنّ متجر روبنسونس Robinsons أعلن عن طرح عطر Rose de Caroline الحصري ليكون خيارك المفضّل لموسم الصيف.

ومن المؤكّد أنّك ستعشقين أريج الوردة الفواحة التي تمّ مزجها مع الفواكه ونفحات الأزهار الممزوجة مع زيت الورد البلغاري وشذى فانيليا مدغشقر.

ويحمل هذا العطر توقيع صانع العطور الإسباني الشهير ألبيرتو موريلاس تكريماً لصديقته كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك في دار "شوبارد".

وفي تعليقه على إطلاق العطر الجديد، قال ألبيرتو موريلاس: "حرصنا على أن يجسد العطر أبهى تأثيرات الورد وأكثرها سحراً. كما ورغبنا في تقديم عطر استثنائي بإلهام من الوردة الرائعة التي أسرت مشاعر كارولين ونالت محبتها". 

وتابع: "هكذا قمنا بابتكار عطر Rose de Caroline من مكونات طبيعية منتقاة بعناية فائقة تحاكي أسلوب كارولين في اختيار الأحجار الكريمة عند إبداع مجوهراتها. ويحمل هذا العطر نفحات الورود الاستثنائية من حديقة كارولين ليعكس شغفها وشخصيتها الجذابة وحسّها الإبداعي الفريد. إنه عطر بديع يحتفل بحساسيتها الأنثوية المرهفة التي تعشق الحلم وتغمر شخصيتها بالمحبة والثقة التي تنبع من ذكريات طفولتها الجميلة".

نفحات جديدة ستكون إذاً ضمن خيارك لهذا الصيف فلا تفوتي فرصة التألق بها!