عطور نسائية فرنسية لا يمكن نسيان نفحاتها أبداً!

تشتهر الفرنسيات بحسهن الرفيع في الأناقة والرقي، ولا شيء يجسد ذلك أكثر من اختيارهن للعطور. ووفقًا لملكة العطور، الآنسة كوكو شانيل، "لا يمكن أن تكون الأناقة ممكنة بدون عطر. إنه الإكسسوار غير المرئي الذي لا يُنسى". من الواضح، في نظر أيقونة الموضة الفرنسية، أن العطر المثالي هو ضرورة أكثر من كونه إكسسوارًا.

إليك أفضل العطور الفرنسية المفضلة لدى النساء الفرنسيات للحصول على القليل من الإلهام:

Chanel No. 5


لا شك أن شانيل رقم 5 هو العطر الفرنسي الأفضل على الإطلاق، والذي ابتكرته غابرييل "كوكو" شانيل بنفسها في عام 1921 مع صانع العطور إرنست بو الذي قدم لها تركيبة مبتكرة. يتميز هذا العطر الكلاسيكي الخالد بمزيج فريد من النوتات الزهرية والمسكية، مع نوتات عليا من الحمضيات الزاهية، ونوتات قلب من الياسمين وورد مايو، ونوتات أساسية من الفانيليا وخشب الصندل لتترك أثرًا حسيًا لا يصدق. إنه عطر أنثوي وقوي، استخدمته بعض من أكثر نساء العالم شهرة.


Dior J’adore


بدأ كريستيان ديور في ابتكار العطور في عام 1947 لتتناسب مع تصميماته الراقية الجديدة. كان Miss Dior أول عطر للعلامة التجارية - تم ابتكاره لأخت المصمم - وقد شهد مؤخرًا موجة إحياء في جميع أنحاء العالم. ديور جادور هو عطر فرنسي أيقوني آخر غالبًا ما يرتبط بالفخامة والأنوثة، مع نوتات من الياسمين واليلنغ يلانغ والورد. تم ابتكار هذا العطر الحديث والمتطور في عام 1999، ويحبه الكثيرون، كما هو الحال مع زجاجته المنحنية المميزة.

Guerlain Aqua Allegoria


تنتج جيرلان عطور فرنسية منذ عام 1925. عطرها المميز، شاليمار، هو أحد العطور المفضلة لدى النساء الفرنسيات، ولكن إذا كنت تبحثين عن لمسة جديدة على العطر الكلاسيكي، فإن مجموعة أكوا أليجوريا هي اختيار لا بد من تجربته. يحتفل كل عطر بعجائب العالم، ويشيد بجمال الطبيعة ويسمح لك باكتشاف المكونات الخام والروائح الاستثنائية. 

Hermès Twilly d’Hermès


بينما تعد هيرميس واحدة من أقدم العلامات التجارية الفاخرة في العالم، فإن عطرها الأكثر مبيعًا تويلي دي هيرميس تم إنشاؤه في عام 2017 ، وسرعان ما أصبح أحد أكثر العطور شعبية في فرنسا. هو مزيج من الزنجبيل ومسك الروم وخشب الصندل، مما يمنحه رائحة منعشة وحيوية. غالبًا ما يرتبط بالشباب والمرح، وهو المفضل لدى النساء الفرنسيات اللواتي يرغبن في إضافة لمسة من المرح إلى يومهن.

Lancôme La Vie Est Belle

كما يوحي الاسم، فإن Lancôme La Vie Est Belle يذكرنا برائحة الحياة الجميلة. يتميز هذا العطر برائحة زهرية حلوة، مع نفحات عليا من التوت الأسود والكمثرى، ونفحات قلب من السوسن الأبيض وزهر البرتقال والياسمين، ونفحات قاعدة من الباتشولي. إنه عطر رومانسي وأنثوي، ومثالي للمناسبات الخاصة.


إقرأي أيضاً: عطور نسائية فرنسية فخمة تناسب أي إطلالة وأي موسم

 
شارك