عطور نسائية فخمة لتحتفلي بيوم المرأة الإماراتية

في 28 أغسطس من كل عام، تحتفل منطقتنا بيوم المرأة الإماراتية. ولا شكّ في أنّ المرأة العربية وبخاصّة المرأة الإماراتية تستحقّ الاحتفال بها وتكريمها، ليس من خلال يوم واحد، بل طوال العام، وذلك نظراً إلى كل النجاحات التي حقّقتها ولا تزال تحقّقها في مختلف المجالات.

فما من مجال واحد لا يذكر نجاحاً أو إنجازاً حقّقته واحدة من النساء الإماراتيات. وهذا فخر بالفعل للمجتمع والأمّة والمنطقة!

وككلّ مناسبة، من المهمّ أن تخصّصي بعض التفاصيل للاحتفال كأن تهتمّي مثلاً بالخروج إلى مكان مميّزة وقضاء وقت جميل مع صديقاتك أو بالحصول على إقامة في أحد الفنادق في البلاد أو حتّى بالحصول على هدية بنفسك وللنساء الإماراتيات الأخريات من حولك.

ومن أجمل الهدايا التي يمكن الحصول عليها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، عطر فاخر يحاكي شخصيتك ويفوح بأجمل النفحات وأرقاها. ولذلك، جمعنا لك مجموعة من أجمل العطور النسائية التي تُعتبر رائعة للاحتفال في العام 2022.

عطر Girl of Now Lovely من Elie Saab

احتفلي بهذه المناسبة الهامّة بكلّ نضارة وانتعاش، وذلك مع هذا العطر بتوقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب. فتركيبته تحتوي على مزيج من نفحات اللوز والياسمين الأبيض والماغنوليا والباتشولي برائحة الليمون. وحين تضعين هذا العطر، ستغمر حواسك نغماته الشهية والصيفية بامتياز.

عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine Eau de Parfum

يُعتبر هذا العطر مناسباً للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، لأنّه مفعم بالبهجة. وكما يشير اسمه، تأتي تركيبته غنية بالياسمين أي أنثوية ومميّزة وراقية في آن. وهو يحتوي أيضاً على خشب الصندل، ما يعكس حسية لا مثيل لها. ونؤكّد لك أنّ عطر Gucci هذا مثالي لأشهر الصيف الحارة!

عطر Rimbaud من Celine

لو كنت من محبّات العطور الزهرية، لا تتردّدي في الاحتفال مع عطر Celine هذا. فمن خلال تركيبته بالنيرولي والحمضيات والسوسن والخزامى وغيرها من النفحات، ستعبّرين عن أنوثتك وستحسّين بثقة أكبر بنفسك لأنّك يكمّل إطلالتك بشكل مثالي.

عطر Vert Malachite من Armani Privé

لو كنت تحلمين بسفرة إنّما لا تستطيعين مغادرة مكان تواجدك الحالي، تقدّم لك العلامة العطر الأنسب لتنتقلي مع حواسك إلى مكان مختلف تماماً حيث تعكس المناظر الطبيعية الروسية كل الجمال والحسية. تألّقي بهذا الإصدار الزهري الذي ينبض أناقة.

عطر Aqua Allegoria Forte Mandarine Basilic من Guerlain

احتفلي مع جيرلان Guerlain بيوم المرأة الإماراتية، وتحديداً من خلال هذا العطر الذي يفوح بأريج دافئ تعكسه فاكهة اليوسفي الذهبية مع نفحات الريحان النابض بالحياة، هذا بالإضافة إلى خشب الصندل والفانيليا اللذيذة.

عطر Red Redemption Eau De Parfum من Ojar

اختاري هذا العطر الذي يتقدّم بتوليفة استثنائية، إذ تجتمع فيه المكوّنات بطريقة غير متوقّعة وتلتقي فيه نفحات الفلفل الوردي والورد والعنبر الأبيض والباتشولي والفتيفر وغيرها...

اقرئي أيضاً: أشهر العطور بالأرقام بحسب دراسة حديثة على مواقع التواصل الاجتماعي

 
شارك