عطور تجمعك بشريكك في يوم الرومانسيّة

الحبّ نبض الحياة، وهذا أمر لا تختلف اثنتان منّا عليه. فجميل أن نعرف تلك المشاعر العاطفيّة، إنّما الأجمل أن نعيشها في جوانب حياتنا المختلفة حتّى مع العطور. فالعطور بحدّ ذاتها تعكس حسيّة فائقة، إذ تعيد إلى الذهن ذكريات أحياناً أو توقظ في داخلنا أحاسيس لم نكن نعرفها في السابق. 

لذلك، ومع حلول يوم الرومانسيّة هذا العام، اخترنا أن نسلّط الضوء على ثنائيّات عطريّة أطلقتها الماركات الشهيرة لتجمع من خلالها الرجل والمرأة. ومعاً، نتعرّف عليها وعلى تركيباتها الفاخرة والمميّزة. وقد تفكّرين فيها حتّى كهديّة مميّزة لشريكك، علماً أنّ العطر جزء لا يتجزّأ من حياتنا في المنطقة العربيّة.

.Tiffany & Co: دائماً ما كانت قصص الحبّ محور تصاميم هذه الدار العالميّة، وقد اختارتها مصدر وحي أيضاً للثنائي العطري Tiffany & Love. فعطرا Tiffany & Love for Her وTiffany & Love for Him يعكسان الطاقة الإيجابيّة والسعادة والتفاؤل بين كلّ حبيبين فيتقاسمان نفحة عطريّة مشتركة هي السيكويا الزرقاء. وفيما يفوح العطر النسائي برائحة الأزهار الخشبيّة، يعدّ العطر الرجالي حمضيّاً مع لمسة خشبيّة.

Carolina Herrera: بإصدار محدود، تطلق دار Carolina Herrera الثنائي العطري 212IVIP RED مكتسياً بالأحمر. ومن خلاله، تتألّق المرأة بعطر 212IVIP RED Rosé Eau de Parfum الذي يعزّز التفاؤل والجاذبيّة من خلال نفحات الورد البلغاري وعبير التوابل القويّة. أمّا الرجل، فيفوح من عطره VIP RED Black Eau de Parfum شذا التوابل الغريبة الممزوجة بالزنجبيل.

Emporio Armani: تطلق الدار الشهيرة قصّة حبّ جديدة مع عطري In Love With You Freeze للنساء وStronger With You Freeze للرجال. ويعدّ هذا الأخير عطراً حمضيّاً وخشبيّاً فيعكس انتعاشاً وأناقة في آن. أمّا العطر النسائي، فزهري بامتياز أي يحاكي الأنوثة والنعومة.

Roberto Cavalli: يرتكز ثنائي Deep Desire العطري إلى مفهوم الالتزام بالعاطفة النقيّة، فيقدّم عطرين يكمّل الواحد منهما الآخر. وفيما يمثّل Deep Desire Uomo عطراً شرقيّاً كثيفاً، يعكس Deep Desire Signature مزيجاً من الأناقة والعاطفة.

اقرئي أيضاً: كيم كارداشيان تفاجئ جمهورها وتكشف عن عطرها الجديد