عطر Barénia من Hermès: رائحة فريدة تخلّف ذكريات لا تُنسى

بعدما عملت بشكل دؤوب على صياغة وبناء وتركيب عطر آسر يجمع بين زنجبيل الزنبق وفاكهة المعجزة المفاجئة، ها هي المديرة الإبداعية للعطور في Hermès تقدم العطر النسائي الجديد Barénia.

عطر Barénia النسائي الجديد من Hermès مستوحى اسمه من Barenia الذي يُعدّ من أنواع الجلد الطبيعية الذي لطالما دخل في تصاميم الدار. يتميّز بقوام ناعم، رقيق وحسّي، خاصةً عندما يلامس البشرة.

صمّمت Christine Nagel المديرة الإبداعية في Hermès للعطور، تركيبة حسيّةً لعطر شيبر الأوّل من Hermès . من هنا، عملت بشكل دؤوب على صياغة، بناء وتركيب عطر آسر يُبرز الأثر الدافئ لخشب البلوط وحدّة الباتشولي عمق المشاعر التي يحملها هذا العطر، وتذوب التوليفة العطريّة في البشرة، لتكشف عن رائحة فريدة تخلّف ذكريات لا تُنسى.

أما المصمم Philippe Mouquet، وهو شريك عريق للدار، فوجد في سوار Collier de chien الأسطوري مصدر إلهام لتصميم قارورة عطر للمرة الأولى تتناغم فيها تموّجات الزجاج الصافي والمعدن الثمين.

يأتي عطر Barénia من Hermès بعلبة مزيّنة بتصاميم ورموز أنيقة، حيث يبرز شكل بيضاوي من المعدن يحاكي القارورة، ويتضمّن حرف H الذي يرمز إلى Hermès. كما يزدان وسط العلبة باسم Barénia بخط سميك باللون الأحمر.

كريم جسم معطر

لتجربة حسيّة متكاملة، تضم مجموعة Barénia كريم جسم معطر يأتي في عبوة زجاجية أنيقة، وهو يشكّل امتداداً لعبير شيبر في البشرة والجسم. كما وتتضمّن صابونة معطّرة ممهورة بحرف H.

صابونة معطّرة

اقرئي ايضاً: استمتعي بروتين أجمل أثناء الاستحمام مع مجموعة Le Bain Hermès

 
العلامات: hermes
شارك