عطر خاص يحتفل باليوم الوطني الإماراتي

مع حلول اليوم الوطني الإماراتي الـ47 في 2 ديسمبر 2018، اختارت العلامة التجارية الشهيرة EX Nihilo أن تطرح نسخة خاصّة من عطرها Cuir Celeste. وبهذه المناسبة، يتقدّم الغلاف بحلّة فضية تعكس خطوطاً انسيابية تجسّد مجرى الهواء المحيط بأهمّ الإنجازات الهندسية وأكثرها روعةً في دبي. بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من القول إنّ الغلاف يضمّ في الأعلى شعاراً صُمّم خصّيصاً لليوم الوطني الإماراتي هذا العام.

Benefit Cosmetics تبحث عن ملكة الآيلاينر، فاشتركي في المسابقة

أمّا بالنسبة إلى عطر Cuir Celeste، فتجدر الإشارة إلى أنّ نفحاته آسرة بكلّ ما للكلمة من معنى، لا سيّما أنّها تمزج بين نفحات متعدّدة ومفاجئة هي الفلفل الأسود وأوراق البنفسج والباتشولي والمسك إلى جانب النفحات الجلدية. ولم يثمر هذا العطر عن عمل عطّار مبدع وحسب، إذ تشارك صانع العطور Quentin Bisch العمل على Cuir Celeste مع المصوّر ماثيو سيزار الذي دعاه مؤسّس العلامة إلى ابتكار عطر أحلامه.

استمتعي بإطلالة ديالا مكي مع Wow By Wojooh

وبالتالي، استمدّ وحي هذا العطر من قطعة ملابس كان المصوّر الفرنسي يرتديها وهي عبارة عن سترة بومبر، فطلب من العطّار ابتكار توليفة تفوح بتدرّجات الجلد مع نغمات راقية. وبالتالي، يعبّر Cuir Celeste عن أسلوب عطري جديد مع لمسة في منتهى الرقي.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عطور