خبر سار إلى محبّات التركيبات الزهرية! Molton Brown تقدّم مجموعة جديدة رائعة

في عالم التركيبات، يبقى الإبداع وحده سيد الموقف. فكثيرة هي التوليفات التي يعمل الصانعون والمبتكرون على جمعها من خلال عدد كبير من المكوّنات والعناصر والمواد. ومع كل مجموعة، نختبر روائح جديدة ونفحات مغايرة تنقلنا إلى أمكنة مختلفة تبعدنا عن الواقع والروتين وتعزّز الخيال في داخلنا.

وهذا ما نشعر به تماماً مع مولتون براون Molton Brown، بخاصّة أنّ العلامة الشهيرة تشتهر بتعدّد مصادر إلهامها وبتقديم مجموعات جديدة تتمحور كل مرة حول عنصر معيّن.

وفي موسم خريف وشتاء 2020-2021، تكشف لنا مولتون Molton Brown عن أحدث مجموعاتها Flora Luminare وقد استوحتها من زهرة تياري الهايتية. وتحتفل هذه المجموعة بالزهور وتمنحك أحاسيس مفعمة بالسعادة والبهجة. فهي مثالية لمحبات التركيبات الزهرية، بخاصّة أنّها تجمع في مختلف تركيبات المنتجات الجديدة زهرة التياري والياسمين واليلانغ يلانغ.

وحتّى اسم المجموعة يعكس مصدر الإلهام الزهري، إذ تعني عبارة "Flora Luminare" الأزهار والضوء. وتقول مايا ليرنوت، كبيرة العطارين لدى مولتون براون Molton Brown في هذا الإطار: "من تاهيتي إلى مدغشقر، أشعلت الألحان الجميلة والأزهار الشمسية المتلألئة إبداعات الحواس. تخيلت صباحاً واهناً في جزيرة مدغشقر الشاعرية الهادئة. الأضواء السماوية المتكسرة تأسر إشراقة الثنائي الرائع المحاط بأزهار اليلانغ يلانغ الذهبية. وأبخرة الشاي المدخن تضخ الهواء بافتنان".

أمّا بالنسبة إلى المنتجات المنضمّة إلى مجموعة Flora Luminare، فتجدين: غسول للجسم ومرطّب للجسم وماء تواليت ماء عطر وكريم لليدين.

اقرئي أيضاً: ابحثي عن ماء الورد في منتجات بشرتك... ففوائده كثيرة