جولة على أحدث عطور أطلقتها العلامات التجارية العالمية هذا الموسم

فيما ينطلق موسم خريف وشتاء 2022-2023، نتطلّع جميعنا إلى التعرّف على الابتكارات التي ستكشف عنها الماركات العالمية للأشهر المقبلة، سواء كانت محدودة الإصدار أم لا. وبخاصّة في عالم الجمال، تصل حماستنا إلى أعلى المستويات لأنّنا نميل بطبيعة الحال إلى التألّق بلوكات تناسب أجواء الموسم سواء من خلال الألوان أو الأساليب أو غير ذلك.

ولذلك، ننتظر ما ستقدّمه لنا كلّ علامة تجارية، سواء كان ذلك كريم ترطيب مكثّف لمحاربة الجفاف في هذه الفترة من العام أو فاونديشن بتركيبة خفيفة على البشرة ومناسبة لإطلالات العمل أو غير ذلك...

ولا شكّ في أنّك مثلنا تستمتعين بالتعرّف على الإصدارات العطرية الجديدة، بخاصّة أنّ العطر يشكّل جزءاً لا يتجزأ من إطلالاتنا. وبما أنّ الدور والعلامات التجارية كشفت في الفترة الأخيرة عن عدد من العطور التي تحمل توقيعها، ما رأيك أن نأخذك في جولة عن أحدث العطور لموسم خريف وشتاء 2022-2023!

عطر Bois Dormant من Celine

ابتكر هادي سليمان عطر Bois Dormant وضمّه إلى مجموعة العطور الراقية Haute Parfumerie. وهو يُعتبر العطر النهاري المتناسق مع عطر Black Tie المسائي. وتتميّز تركيبته بأنّه أنثوية ومرهفة، إذ تمزج بين نفحات البودرة وزبدة السوسن بالإضافة إلى عدد من النفحات الخشبية مثل الأرز والنجيل.

عطر Good Girl Midnight من Carolina Herrera

ضجّ عالم الجمال مؤخراً بهذا الإصدار العطري، بخاصّة بعد إعلان الدار عن اختيارها النجمة نادين نجيم وجهاً للحملة الإعلانية. ويأتي هذا العطر الحصري بمنطقة الشرق الأوسط بتركيبة غامضة تعبق بأريج الياسمين إلى جانب نفحات أنثوية من مسك الروم وزهر البرتقال وغيرها مثل الباتشولي وخشب الصندل وما إلى ذلك.

عطر Idôle Nectar من Lancôme

فتحت الدار العالمية فصلاً جديداً من قصة Idôle، وقدّمت نسخة جديدة منه تحمل اسم Idôle Nectar. وتفوح التركيبة بنفحات الورد والفانيليا المستمدّة من مصادر مستدامة. ويتلاقى هذان المكوّنان مع عبير الفشار المذهل، فتصبح الرائحة استثنائية وشهية وغامضة في آن. وقد اختارت Lancôme رائدة الأعمال ومبتكرة المحتوى مثايل العلي لتكون ضمن الحملة الإعلانية للعطر، بخاصّة أنّ الدار تستمدّ إلهامها دائماً من النساء وتسعى إلى تمكينهنّ.

عطر Cherry Oud من Guerlain

نداء إلى جميع محبات العطور العربية! فاحتفالاً بمرور عام واحد على إطلاق مجموعة L’Art Et La Matière، اختارت Guerlain أن تقدّم 3 إصدارات عطرية تتمحور جميعها حول العود ومنها عطر Cherry Oud الجريء. وفيه، يجتمع غموض خشب العود الداكن مع الكرز لتصبح التوليفة مميّزة وغير مسبوقة بالفعل. وإلى الكثافة الفاكهية، تنضمّ أيضاً خلاصة الورد التركي والعسل وخلاصة الورد البلغاري، فتتقدّم للمرأة تركيبة أنثوية لا مثيل لها!

عطر Rose Frantic من Roberto Cavalli

إلى مجموعتها الذهبية Gold Collection، تضمّ الدار عطر Rose Frantic. وكما يشير اسمه، التركيبة عبارة عن توليفة زهرية تجمع بين ورد الجوري الطبيعي وزهرة الطائف وزهرة هالفتي السوداء. وبالتالي، تستطيعين من خلاله تعزيز أنثوية أي إطلالة تتألّقين بها.

عطر Good Fortune من Viktor & Rolf

توجّه العلامة التجارية من خلال عطرها الجديد رسالة إيجابية تدعو إلى تحقيق النمو الذاتي وإيجاد معنى الحياة الحقيقي. ويأتي هذا العطر بتركيبة نباتية بحت، وتحتوي على سبيل المثال على خلاصة الياسمين الإسباني ورائحة الفانيليا الكريمية وخلاصة الشمر.

عطر Lavallière من YSL Beauty

ينضمّ هذا العطر الجديد إلى مجموعة Le Vestiaire Des Parfums، وهو يمحو الحدود الفاصلة بين الطابعين الرجالي والأنثوي ويمزج بين نفحة التين السلسة ونسمة الورد الأخاذة وذلك في توليفة زهرية نضرة أنيفة وفاخرة.

اقرئي أيضاً: أشهر العطور بالأرقام بحسب دراسة حديثة على مواقع التواصل الاجتماعي

 
شارك