اشهر محلات العطور في السعودية تعرفي عليها وعلى منتجاتها

تحجز العطور مكانةً خاصة في حياة كل منّا، أولاً لأنّها جزء من ثقافتها وثانياً لأنّ بدونها نشعر بأنّ الإطلالة غير كاملة. فحتّى لو وضعت على وجهك أجمل مكياج واخترت لنفسك تسريحة مميّزة بالفعل، لن تشعري بأنّ لوكك متكامل ما لم تتألّقي بأحد عطورك المفضّلة.

فكشابات ونساء عربيات، تربّينا في أجواء تحبط بها النفحات العطرية من كل جانب وصوب، سواء من خلال البخور لتعطير الملابس أو الشموع والعيدان كجزء من ديكور المنازل ومختلف غرفها. ولذلك، يشكّل العطر جانباً من جوانب هوية كل منّا، وقد نقول حتّى أنّ لكل منّا عطراً يعرّف بها ويعكس شخصيتها.

ويعني هذا أنّنا نبحث باستمرار عن اشهر محلات العطور التي يمكن أن نحصل منها على عطور راقية وأنيقة تلبّي مختلف الأذواق.

واليوم، نتوقّف تحديداً في المملكة ونتعرّف معاً على اشهر محلات العطور في السعودية.

جولة على اشهر محلات العطور في السعودية

أجمل للعطور

انطلقت شركة أجمل للعطور منذ 69 عاماً، وتتميّز بنظرتها إلى العطور باعتبارها عنصراً أساسياً لإحياء الذكريات من خلال الروائح. ومن خلال فروعه المختلفة في جدة والرياض أو حتّى من خلال الموقع الإلكتروني، يقدّم أجمل للعطور مجموعة من الإصدارات العطرية عالية الجودة وبأصناف متنوّعة، منها المخصّص للرجال أو النساء أو حتّى تعطير المنزل. وتشمل أبرز فروعه السلام مول والقصر مول وتالا مول وغيرها.

الدخيل للعود

يُعتبر الدخيل للعود من اشهر محلات العطور في السعودية، ويهتمّ منذ العام 1404 بتصنيف روائح متميّزة وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير. وفي الواقع، يتوزّع هذا المتجر على أكثر من 70 فرعاً في المملكة وسائر دول الخليج. ومن أبرز منتجات الدخيل للعود، العود والبخور والمعطرات والعطور وأيضاً المعقمات.

قزاز للعطور

محلات قزاز للعطور هي من الأسماء الراقية في مجال العطور في المملكة، ويتميّز عن سواه بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوّعة من العطور الشرقية والعطور العالمية، بالإضافة إلى أدوات التجميل والمكياج والعناية بالبشرة والعناية بالشعر وغيرها من الأكسسوارات. ولهذه المحلات 3 فروع في الرياض.

لور

محلات لور هي من أرقى محلات العطور في المملكة العربية السعودية، وتشتهر بالمجموعة الفاخرة التي تقدّمها من عطور الماركات العالمية، هذا إلى جانب مستجضرات التجميل الأخرى ومنتجات العناية بالبشرة. ومن أبرز فروعها، سنتريا مول والنخيل مول والرياض بارك والحمراء مول وغيرها.

وجوه

نعرف جميعنا محلات وجوه Faces، وهي أيضاً من أشهر المحلات التي تقصدها محبات الجمال لشراء العطور والحصول على أجمل الإصدارات من الماركات العالمية. وتتميّز بطاقم العمل الذي يساعد العملاء ويقدّم لهم ما يحتاجون إليه من نصائح وتوصيات.

سيفورا

لا يمكن التحدث عن اشهر محلات العطور في السعودية بدون ذكر سيفورا. فمن خلال فروعها المنتشرة بكثرة، تقدّم هذه المحلات مجموعة واسعة من العطور التي تتوفّر في كثير من الأحيان ضمن أطقم وباقات مناسبة تماماً للهدايا.

عبدالصمد القرشي

تشكّل محلات عبدالصمد القرشي وجهة فاخرة يقصدها محبو العطور منذ العام 1852، ويشتهر بمجموعاته من أفضل العطور والعود والمسك والبخور والهدايا، ويعكس بالفعل معنى التميّز. وتنتشر هذه المحلات في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، سواء الرياض أو الدمام أو تبوك أو جدة أو المدينة المنورة أو غيرها.

العربية للعود

العربية للعود هو اسم بارز في عالم العطور في المملكة العربية السعودية. فمن خلال 40 عاماً من الخبرة، تقدّم الشركة أو العلامة التجارية أجمل تشكيلات العطور الأصيلة الفاخرة. وتتوزّع فروعها في مناطق مختلفة من المملكة، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني لتسهيل تجربة التسوّق.

اقرئي أيضاً: عطورات فرنسية تعرفي على أشهر ماركاتها

 
شارك