اخترنا لك هذه المجموعة الرمضانية العطرية المميّزة

للشهر الرمضاني هذا العام، تقدّم لك علامة ريتشوالز Rituals مجموعة رمضانية مثالية تدخل الدفء والعافية إلى قلبك. وتتقدّم مستحضرات التجميل والعطورات تحت اسم The Ritual of Yalda، علماً أنّها تستمدّ وحيها من مهرجان فارسي قديم هو مهرجان يلدا. وكان هذا الأخير يجمع الناس حول مائدة غنية بثمار الصيف ليودّعوا معاً الصيف ويستقبلوا الشتاء.

وليست هذه المائدة الغنية سوى صورة مقرّبة للموائد الرمضانية التي تجمعنا في هذه الفترة الفضيلة مع الأسرة والأصدقاء والمقرّبين إلينا.

وبالنسبة إلى المستحضرات، تفوح بشذا الرمّان الباعث على الاسترخاء كما وبعبير البطيخ المنعش، لا سيّما أنّ هاتين الفاكهتين تتميّزان بخصائص ملطّفة وخصائص مضادة للأكسدة. أمّا المستحضرات التي تشملها المجموعة، فهي:

  • شمعة عطرية تعبق بانتعاش الفواكه وتضفي أجواء ساحرة على الأمسيات الرمضانية.

  • أعواد معطّرة تملأ المكان بعبير زكي وآسر.

  • جل استحمام يضيف قيمة فريدة من خلال الرمّان والبطيخ.

  • كرات استحمام مصنوعة يدوياً لتمنح الاسترخاء لا سيّما بعد يوم طويل.

  • كريم جسم غني وخالٍ من السيليكون والبارابين والزيوت المعدنية، يلطّف البشرة ويعزّز نعومتها

  • غسول وبلسم اليدين للحفاظ على نعومة هذه المنطقة من الجسم.

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم Rituals شاي Organic Herbal Fusion Tea العضوي، وهو محضّر من الرمان والتوابل الشتوية واللوز ليزوّدك بالطاقة التي تحتاجين إليها بعد ساعات الصيام، لا سيّما إن كنت ترغبين في الاستمتاع بالسهرة الرمضانية الطويلة.

انطلاقاً من ذلك، تدعوك العلامة الشهيرة إلى الاحتفال معها بهذا الشهر الفضيل من خلال المجموعة محدودة الإصدار هذه ضمن صندوق فاخر يليق بالأجواء الرمضانية.