اختاري العطر المناسب لموسم الاحتفالات

إنّه موسم الاحتفالات! ننتظر طوال العام حلول هذه الفترة لتبادل الهدايا ولتمضية وقت طويل وممتع مع الأسرة والأصدقاء! غير أنّنا لا نفكّر في الأنشطة والأسفار وحسب، إنّما نحرص أيضاً على اختيار تفاصيل الإطلالات بأكملها من الرأس حتّى أخمص القدمين.

ركّزي هذا الموسم على رموشك

وبعد انتقاء التصاميم والأزياء منها البرّاقة ومنها المترف، ننتقل إلى عالم الجمال للغوص في مستحضرات الماكياج مع العلامات الشهيرة وذلك قبل أن ننتقل إلى جزء مهمّ وأساسي: العطور!

العطر صديق المرأة الدائم، يغمر بشرتها بحسّية ويرافق خطواتها أينما حلّت. والعطر يعبّر أيضاً عن الهوية، ما يعني أنّ المرأة تكشف من خلاله عن جزء من شخصيتها وأسلوب حياتها.

لنبدأ إذاً من قواعد اختيار عطر لنفسك. إن فكّرت مثلاً في الأجواء التي تنتظرك ليلة وداعاً العام القديم واستقبال العام الجديد، لن يتبادر إلى ذهنك سوى المرح والضحك. لذلك، اختاري لهذه السهرات عطراً لا يقيدّك إنّما على العكس يعبّر عن حرّيتك. ونعني بهذا ألّا تتردّدي في اختيار نفحات الفواكه أو الأزهار التي تذكّرك بمتعة الصيف. ومن الخيارات التي تتقدّم أمامك، نكر عطر Attrape-Rêves الذي استوحته Louis Vuitton من ملاحقة الأحلام بنفحات أزهار الفاوانيا وعطر Nomade من Chloé بعبير الشيبر الزهري.

مكياجك احتفالي مع لمسات الترتر

وإن كنت ترغبين في عطر يشعرك تماماً بدفء هذا الموسم الاحتفالي ويدخلك أكثر في الأجواء التي ترافقه، ليقع اختيارك على النفحات الدافئة كخشب الأرز والقرفة والمسك والتوابل بشكل عام. وكثيرة هي العطور التي تقدّمها الدور والعلامات بعبير مماثل، ومنها L’interdit من Givenchy بنفحات ترابية داكنة من الفتيفر والباتشولي وعطر Signature L’Absolu الذي قدّمته Salvatore Ferragamo مغلّفاً بعبير مسكي خشبي عنبري.

أمّا في حال قرّرت إمضاء موسم الاحتفالات في بلد حارّ بعيداً عن موطنك، فلا بدّ من القول إنّ الفحات الحمضية المنعشة هي الأنسب لتثبت على بشرتك من دون أن تؤثّر درجات الحرارة عليها. ومن العطور التي ننصحك بالتألّق بها في هذه الحالة، عطر Velvet Cypress من Dolce & Gabbana وعطر Turquoise Eau de Parfum من Michael Kors.

J’ADORE ABSOLU…تركيبة ممتعة على إيقاع الانتعاش

بتّ جاهزة للاحتفال! فهيّا اسحري الجميع وأنعشي حوالك جميعها!