أجمل عطور الشعر لتكملي إطلالتك في موسم خريف وشتاء 2022

يرافق حب الجمال النساء منذ القدم. فمنذ سنوات الماضي الطويلة والمرأة تهتمّ بجميع تفاصيل إطلالتها من الرأس حتّى أخمص القدمين ومن الألف إلى الياء. فهي تختصّ دائماً الوقت للعناية بنفسها، علماً منها أنّ الخارج يؤثر على الداخل تماماً كما الداخل يؤثر على الخارج.

فحين نكون مرتاحات مع أنفسنا ومع مظهرنا الخارجي، تتعزّز ثقتنا بذاتها ونشعر أنّنا نستطيع إحداث أثر أكبر أينما تواجدنا. فإلى جانب العناية بالبشرة ومستحضرات المكياج ومنتجات العناية بالشعر وغيرها، تهتمّ المرأة بعطور الشعر.

وعطور الشعر هي الرذاذات التي تأتي في زجاجات عطرية وتسمح لنا بنشر نفحاتها على فروة الرأس والخصلات كي تفوح منها رائحة ولا أجمل. وبما أنّ العطور تكتسب في عالمنا العربي أهمية كبيرة، لا نفوّت علينا أي فرصة لتكون النفحات من حولنا غامرة وجميلة ومنتشرة. ولذلك، إلى جانب العطر الذي نتألّق به كالعادة، نبحث عن الإصدارات المناسبة والمعطّرة للشعر.

فما رأيك أن تتعرّفي معنا اليوم على أجدد عطور الشعر لتكملي إطلالتك في موسم خريف وشتاء 2022!

عطر الشعر Honey Infused Hair Perfume Flower Edition من Gisou

تقدّم Gisou عطر الشعر الأصلي لديها بنسخة محدودة الإصدار بعبير الأزهار، وهي تجمع بين الانتعاش والحلاوة الحسّية. وبفضله، لا تغمرين شعرك بخلاصة زكية يفوح منها الأريج لساعات طويلة، بل تضمنين ترطيباً طبيعياً للخصلات من خلال زيت الأرغان، فتبقى مرطّبة وناعمة ومشرقة وذات لمعان حريري أيضاً.

عطر الشعر Baccarat Rouge 540 Scented Hair Mist من Maison Francis Kurkdjian

لو كنت من محبات العطر الأيقوني Baccarat Rouge 540، عليك طبعاً التألّق بعطر الشعر هذا لإكمال إطلالتك. فهو يفوح بتركيبة زهرية خفيفة تتداخل إليها لمسات متواضعة من العنبر والخشب. ولذلك، لا تتردّدي في تجربته في موسم خريف وشتاء هذا العام.

عطر الشعر For Her Hair Mist من Narciso Rodriguez

يُعتبر أريج عطر الشعر هذا دافئاً بامتياز، بخاصّة مع الأزهار الزهرية والعنبر الناعم والخشب الكثيف. وهو بالفعل يعزّز أنوثتك ويرفع مستوى الحسّية في إطلالاتك، كي تكون بالتالي كاملة متكاملة.

عطر الشعر Miss Dior Hair Mist

لا شكّ في أنّ عطر Miss Dior هو من العطور الأيقونية المفضّلة بالنسبة إلينا. وأنت تستطيعين غمر خصلاته بنفحاته المميّزة والجذّابة. فالتركيبة تنعش الشعر بالفعل فيما تحافظ في المقابل على حسّية عطرية لا مثيل لها.

عطر Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist من Chanel

يُعتبر عطر الشعر هذا مثالياً لاصطحابه إلى أي مكان، فهو يسمع لك بإنعاش إطلالة شعرك من وقت إلى آخر. وهو يغمر الخصلات بعبير شرقي عصري سيأسر من دون شك حواسك.

اقرئي أيضاً: دليل الخبراء لوضع طبقات متعدّدة من العطور

 
شارك