تعرفي إلى افضل عطر نسائي للعروس

لا يوجد وقت كبير وعليك   اتخاذ الكثير من القرارات التي تتعلق بزفافك، بدءًا من قول "نعم" للفستان إلى تحديد تسريحة شعرك ومكياجك. خيار آخر هو العطر الذي ستضعيه في هذا اليوم الكبير. تعرفي إلى افضل عطر نسائي للعروس يمكنك إقتناؤه يوم الزفاف.

Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum

بفضل رائحته الدافئة ، الحلوة قليلاً ، والزهور ، هذا العطر يصرخ الأنوثة. مزيج حبوب التونكا والفانيليا من مدغشقر يجذب النساء من جميع الأعمار ويضيف طبقة إضافية من الثقة عندما يحين وقت الزفاف.

Dior Joy by Dior

عطر Joy by Dior للعروس الناعمة، هذا العطر منعش وزهور بمكونات عليا من البرغموت واليوسفي وقاعدة من المسك الأبيض. إنه عطر أنيق رائع سيذكرك بأجمل يومك.

Viktor & Rolf Flowerbomb

سواء كان حفل زفافك الذي تحلمين به كبيراً أو احتفالًا حميميًا ، فإن عطر Viktor & Rolf النظيف والرائع سيجعل يومك ممتعًا للغاية. يحتوي على مكونات من الياسمين والورد والكتليا ممزوجة بالباتشولي والفانيليا لرائحة أنثوية كلاسيكية.

YSL Black Opium Eau de Parfum

Black Opiumهو أحد عطور YSL الأكثر شهرة في العالم. يحمل رائحة منعشة مع روائح القهوة والفانيليا التي توقظ حواسك بلمحة من الجاذبية. ستكون الزجاجة المرصعة باللمعان الموضوعة على الغرور بمثابة تذكير يومي بزفافك الرائع.

Gucci Bloom Nettare di Fiori

Nettare di Fiori هو عطر حسي ودافئ سينقلك إلى حديقة مليئة بالزهور البيضاء النضرة. إنها طريقة جميلة وأنيقة ومثيرة للقلب وطريقة أخرى لارتداء اللون الأبيض في يوم زفافك.

Chloé Love Story

سيكون عطر Chloé's Love Story جزءًا بارزًا من قصة حبك. إنه عطر زهري مع لمحات من الياسمين وزهر البرتقال خفيف وجذاب. إذا كنت عروساً رومانسية وأنثوية ومهتمة بتجربة شيء مختلف قليلاً عن روائح الأزهار البيضاء الكلاسيكية ، فهذا هو عطر الزفاف المناسب لك.

اقرئي أيضاً:

طبقي قناع العروس المعجزة واحصلي على بشرة متوهجة

 
العلامات: عطر العروس
شارك