أكثر 7 صيحات رواجاً لتزيين أظافرك في يوم زفافك

لا. منها الهندسية ومنها البراقة ومنها التي تتضمن الرسوم أو الورود... هناك الكثير من الأشكال والألوان. يبقى عليك فقط أن تختاري ما يناسب ذوقك الرفيع. وإليك 7 أفكار مميزة جداً.

اقرئي غمازات الخدود الجراحة الأكثر شيوعاً… وإليك ما لا تعرفينه عنها

1 النجوم
هذا الصيف ليس صيف النجمات فقط، بل إنّه أيضاً موسم النجوم على أظافرك. فإذا كنت من متابعات الأبراج مثلاً، من الجميل أن تتبعي هذه الصيحة. ويمكنك أن تطبقيها بألوان وطرق وأساليب مختلفة.

2 الأبيض والفضي
أصبح بإمكانك أن تبرزي أناقتك الفريدة في يومك المنتظر من خلال التنسيق بين اللونين الأبيض والفضي في طلاء أظافرك. فاللون المعدني صيحة رائجة لهذا الموسم. كما أن الأبيض هو اللون الأيقوني لكل عروس تتمتع بالجاذبية المطلقة.

3 اللون الشفاف اللامع
ولتطبقي هذه الصيحة، لوّني أظافرك أولاً بطلاء الأظافر النيود ثم أضيفي إليه طبقة شفافة لامعة. ويمكنك بعد ذلك أن تزيّنيها بخطوط بيضاء.

اقرئي إليك أغرب 4 صيحات جمالية على إنستغرام… الرقم 3 لا تصدّق

4 الورود
ليس هناك ما هو أجمل من الورود لتتزيني به في يوم زفافك. إلا أن حضورها لم يعد يقتصر على الباقة التي تحملينها في حفلك المميز. بل بإمكانك أيضاً أن تضيفي جمالها إلى أظافرك. ولا تنسي فعل ذلك بالأسلوب الذي يناسبك.

5 ثلاث طبقات
ولم لا؟ زيّني أظافرك في يومك بثلاث طبقات من الطلاء. إبدئي باللون الأبيض الخفيف. غطّي به ثلث مساحة ظفرك. وبعد ذلك لوّني الثلث الثاني بلون أبيض أكثر كثافة. أما الثلث الثالث فاجعليه مميزاً بلون فضي براق.

 

6 تقنية الفرانش الجديدة
نقترح عليك أيضاً أن تبدئي منذ الآن وإلى أن يحل موعد زفافك بتطبيق تقنية الفرانش الجديدة. ولهذا ضعي على ظفرك طبقة من الطلاء الوردي الخفيف. وزيّني أطرافها بطبقة رفيعة من الطلاء الذهبي البراق.

اقرئي إطلالتك الصيفيّة بلمسات داكنة وبرّاقة

7 اللؤلؤ
تعرفين أن اللؤلؤ هو إحدى صيحات أزياء هذا الصيف. لكن المفاجأة هي أنه من أبرز الخطوط المتبعة في ما يتعلق بطلاء الأظافر. إذاً لا تترددي في اتباعها لكي تكوني عروس الموسم المميزة بكل تفاصيل إطلالتها.