أحدث اتّجاهات الشعر والمكياج لأجمل عروس هذا العام

تماماً كما تسود كلّ موسم جمالي صيحات جماليّة معيّنة، تبرز كلّ عام اتّجاهات محدّدة ترتبط بإطلالة العروس سواء من حيث الماكياج أو الشعر. ففي يوم زفافها، تبحث الفتاة عن أجمل حلّة لتطلّ بها فتحاكي الأساليب الرائجة من دون أن تتخلّى عن بصمتها وهويّتها اللتين لطالما ميّزتاها. فما هي إذاً أجمل الصيحات وأكثرها رواجاً لإطلالة زفاف أنيقة هذا العام؟

إنّه اليوم الذي تحلم به كلّ فتاة! اليوم الذي تنتظره طوال حياتها لتنتقل فيه من كنف والديها إلى خصوصيّة ومسؤوليّة تامّتين! وإنّه أيضاً اليوم الذي تحرص فيه العروس على تحقيق المثاليّة في كلّ تفاصيل إطلالتها الجماليّة، بدءاً من الفستان مروراً بالماكياج وصولاً إلى تسريحة الشعر.انطلاقاً من ذلك، لا بدّ أن تطّلع العروس على أجدد الصيحات وأكثر الأساليب رواجاً فتختار منها ما يناسبها. فلنتعرّف إذاً على هذه الاتّجاهات الخاصّة بالماكياج أوّلاً وبالشعر ثانياً.

صيحات الماكياج لعروس العام

أحمر الشفاه الزاهي
مع أنّ العرائس يملن مؤخّراً لاختيار النيود للشفاه، لن تتردّد عروس هذا الموسم في لفت الأنظار إلى ماكياجها بفضل أحمر الشفاه الزاهي. وفي حال أحببت البرتقالي المائل إلى الأحمر أو الأحمر أو حتّى الزهري المائل إلى الفوشيا، ننصحك باعتماد ماكياج ناعم على العينين لتضمني تكامل مختلف تفاصيل لوكك.

أحمر الخدود البارز
في ماكياج العروس هذا العام، يشكّل أحمر الخدود النجم إذ يبرز على الوجنتين بلون وردي يعزّز الأنوثة والنعومة. ويذكّرنا هذا الأسلوب بإحدى صيحات موسم خريف وشتاء 2019 - 2020 إذ ركّزت الدور على استعمال البلاش بكثرة في هذه المنطقة من الوجه.

تحديد العينين بالقلم الأسود
تحدّد عروس هذا العام عينيها بواسطة القلم الأسود، فتختار رسم خطّ آيلاينر فقط أو إرفاقه بخطّ أسود على خطّ الرموش السفلي. وتزيد هذه الصيحة التركيز على العيون وتمنحها بعداً جذّاباً تحتاج إليه الفتاة يوم زفافها.

صيحات الشعر لعروس العام

تسريحة الكعكة
تعدّ الكعكة من تسريحات الشعر التي تعتمدها العروس هذا العام، لا سيّما إن كانت تفضّل رفع شعرها عن وجهها لتسليط الضوء أكثر على ملامحه. ويمكن اعتماد هذه التسريحة بطريقة مشدودة أو بأسلوب يعزّز الحجم، كما ويمكن إضافة بعد الحيويّة بتداخل الخصلات في الكعكة. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع إضافة أيّ أكسسوار لمزيد من الأناقة والحيويّة.

تسريحة ذيل الحصان
من أجمل التسريحات التي قد تختارها العروس تسريحة ذيل الحصان التي لم تكن معتمدة في الماضي للزفاف. ولكن، مع كثرة بروزها على منصّات العروض في المواسم الجماليّة الأخيرة، باتت صيحة بارزة. ويكون ذيل الحصان منخفضاً وليس عالياً، وكثيراً ما يتمّ إرفاقه بأكسسوار مميّز. 

أكسسوارات الشعر
لو كنت عروساً تنتظر زفافها هذا العام، لا تتردّدي في اختيار أكسسوار تزيّنين به تسريحتك مهما كانت. ومن أكثر الأكسسوارات الرائجة البكلة والتاج والأكسسوار الشبكي. 

إسدال الشعر على الكتفين
لكلّ عروس تحبّ البساطة التامّة، بإمكانك هذا العام إسدال شعرك على كتفيك يوم زفافك لتعكسي النعومة والأنوثة بأسلوب عفوي ومن دون تكلّف. وحين تسدلين شعرك، يمكنك اختيار طرحة أكثر لفتاً للأنظار أو تاجاً كبيراً لخلق توازن في إطلالتك.


اقرئي أيضاً: نصائح تحتاج إليها كل عروس للعناية ببشرة وجهها قبل الزفاف