4 صيحات شعر جرّبيها هذا الموسم

على الرغم من أنّ المواسم الجمالية تحلّ وتمضي بسرعة عاماً تلو الآخر، تلاحظين من دون شكّ عودة بعض الصيحات إلى الضوء في كل مرّة أي تحوّلها إلى صيحات كلاسيكية ترافق المرأة باستمرار.

مكياج احتفالي مبهر مع Givenchy

أمّا في موسم خريف وشتاء 2018، فاختار خبير الشعر العالمي تريفور سوربي وصاحب علامة تريفور سوربي Trévor Sorbie الشهيرة لمنتجات الشعر أن يركّز على 4 صيحات أساسية للشعر لا بدّ من تجربتها لقليل من الحيوية والتجدّد في إطلالاتك.

من هو النجم الأكثر متابعة على إنستغرام؟

1- الألوان الجنونية: في موسم خريف وشتاء هذا العام، تعود الألوان الصاخبة إلى الشعر. وعلى الرغم من أنّك تعتبرين هذه الفترة من العام فترة هدوء وعمل بعيداً عن صخب الصيف، لا تتردّدي في اختيار تدرّج جميل وقوي يناسب شعرك وبشرتك بعيداً عن البهتان. وفي هذه الحالة، تجدر الإشارة إلى ضرورة استعمال منتجات خاصّة للشعر الملوّن مع مستحضرات تحميه من أشعة الشمس.

2- الضفائر الرطبة: من أكثر الصيحات التي نحبّ والتي ترافقنا موسماً بعد الآخر، الضفائر. فما رأيك أن تضيفي إليها هذا الموسم بعض اللمعان والإشراق وتطلّي بها بأسلوب مبلّل يذكّرك ويذكّر من حولك بأجمل أيام الصيف.

3- الشعر المجعّد: أطلّي بشعرك المجعّد الطبيعي هذا الموسم من دون تردّد لتعبّري بحرية عن شخصيتك وأسلوبك. ويمكنك الاستعانة في هذه الحالة بمنتجات تصفيف تحوّل خصلاتك المجعّدة إلى خصلات متموّجة بشكل انسيابي وجميل.

4- التموّجات الانسيابية: التموّجات هي إحدى أبرز الصيحات هذا الموسم ويمكن اعتماد هذا الأسلوب في الإطلالات النهارية أو الإطلالات المسائية على حدّ سواء.