كيف يمكن تسريح شعر طويل للمدرسه؟


تسريحات المدرسة مختلفة تماماً عن التسريحات الأخرى التي يصففها البعض خلال الأعراس أو خلال الحفلات والمناسبات العائلية والرسمية، هي تسريحات تناسب "المدرسة" هذا المكان الذي يفرض عليك بعض القواعد. 

رفع الشعر، أو التسريحات الرسمية أو اكسسورات الشعر الرسمية، كلها لا تليق بالتلميذة الذاهبة الى المدرسة. يمكن مثلاً رفع نصف شعرك للأعلى ونصفه للأسفل وأضيفي كعكة صغيرة إلى أعلى تسريحتك! إنها تسريحة لطيفة وعصرية وتبدو وكأنك بذلت بعض الجهد حتى لو فعلت ذلك في السيارة في طريقك إلى المدرسة.

حتى بإضافة عصابة رأس من الخرز إلى الكعكة الفوضوية العادية يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. أرتدي هذه التسريحات طوال الوقت خلال أيام المدرسة لأنها تضيف لمسة بسيطة إلى أي زي كما أنها تبقي الشعر بعيدًا عن الوجه طوال اليوم!

أو بكل بساطة قومي بتطبيق ضفائر صغيرة وادمجيها في تسريحة الشعر. يمكنك ربطها في كعكة أو ذيل حصان أو أي تسريحة شعر أخرى! أو من خلال القيام بضفيرتين مع ترك شعرك منسدلاً أمر جميل للغاية وسهل للغاية.

التسريحات المدرسية مناسبة لعمر الفتاة، فلكل عمر تسريحته، مثلاً لا يمكن للمرأة العاملة ان تقوم بهذه التسريحات، أو الأم التي لديها اولاد، لذلك لكل مكان تسريحته الخاصة!

إقرأي أيضاً: تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة للشعر الطويل!

 
شارك