قصات شعر تناسب الوجه الدائري

تتنوع قصات الشعر الرائجة هذا الموسم بين قصات شعر قصير وقصات شعر طويل، لكن اختيار الموديل المناسب يأتي حسب شكل وجهك وليس حسب اتجاهات الموضة. هل أنت من صاحبات الوجه الدائري؟ إذاً اختاري من بين هذه القصات واحدة لشعرك هذا الموسم:

قصة الشعر البوب مع الغرة الجانبية

تعتمد هذه القصة على إظهار العنق والرقبة من حسب طول القصة التي لا يجب أن تتعدى الكتف، ويبقى التركيز على وجهك حيث تساعد هذه القصات على ابراز جمال عيونك ووجنتيك.
قصة البوب للشعر المتوسط الطول

إن ترغبين في قصة جديدة لا تتخلين فيها عن شعرك الطويل نقدّم لك قصة الشعر البوب مع الغرة الجانبية التي تصل عند الأكتاف وتعطي حجماً كبيراً للشعر فتحافظين بذلك على طول شعرك وتحصلين على لوك جميل.

قصة الشعر البيكسي

تتطلب هذه القصة الكثير من الجرأة لاختيارها فهي قصة قصيرة جداً مع غرة طويلة نوعاً ما، اعتمدت العديد من النجمات ههذ القصة وآخرهن الفنانة أصالة التي تخطت الجرأة وحلقت جانب واحد من شعرها.

قصة الغرة المتدرجة

عليك اختيار هذه القصة التي تعتمد على قص الغرة بشكل متدرج الطول مع القصيرة إلى الطويل، وهي مستوحاة من قصات الشعر في الستينات ويمكن اعتماد تسريحة الشعر الويفي كتسريحة.

قصة البوب الفرنسية

تتميز هذه القصة بالغرة القصيرة والشعر القصير جداّ الذي يصل إلى مستوى الأذن اعتمديها خاصة إن كنت صاحبات الشعر الأسود فسوف تعطيك طلّة رومانسية تعود إلى موضة الستينات والسبعينات.

اقرئي أيضاً:أجمل تسريحات شعر ذيل حصان من وحي النجمات والمؤثرات

 
شارك