صيحة الأظافر الطويلة تعود إلى الساحة وإطلالات النجمات هي الدليل

لا تختلف اثنتان منّا على أنّ منصّات العروض الخاصة بالماركات والدور العالمية ليست وحدها ما يحدّد الصيحات الرائجة في كل موسم، فالنجمات بدورهنّ يطلقن أحياناً اتّجاهاً جمالياً معيناً تتهافت أو تتسارع المعجبات والمتابعات إلى اعتمادها.

وبالحديث عن الصيحات، نركّز اليوم على تلك الخاصة بالأظافر. لاحظنا في السنوات الماضية تسليط الضوء على الأظافر القصيرة التي تضمن إطلالة ناعمة وأنثوية للنساء، بخاصّة عند اعتماد التدرّجات النيود أو الزهرية الفاتحة. ولكن، يبدو أنّ صيحة الأظافر الطويلة تعود في موسم خريف وشتاء 2020-2021 والنجمات أكبر دليل على ذلك!

فقد ظهرت مؤخراً كل من بيلا حديد وكايلي جينر بأظافر طويلة. لنبدأ مع بيلا حديد. لطالما أحبّت النجمة تجربة أساليب جديدة أو كلاسيكية على أظافرها، فقد رأيناها مثلاً بطلاء الأظافر الفرنسي كما وبتدرّجات النيون الساطعة كالأصفر مثلاً. أمّا مؤخراً، فاعتمدت بيلا الأظافر الطويلة واختارت لها أسلوباً ساحراً يذكّر بالحكايات. فمع طلاء الأظافر الفرنسي العريض، اعتمدت بيلا رسومات الفطريات الملوّنة كتلك التي نراها في الحكايات والمسلسلات الكرتونية الخاصة بالأطفال.

ومن النجمات اللواتي اعتمدن أيضاً هذا الموسم الأظافر الطويلة، كايلي جينر. وكانت كايلي قد اعتادت في الفترة الأخيرة على الأظافر القصيرة والطبيعية بخاصّة بعد الحجر المنزلي والاضطرار إلى ملازمة البيت طوال الوقت. غير أنّها نشرت مؤخراً أي منذ أيام قليلة صورة بالأظافر الطويلة عبر الستوريز، وعلّقت أنّها اضطرت إلى اعتمادها لجلسة تصوير غير أنّها لا تشعر بالراحة بسبب طولها. وقد لاحظنا أنّ أظافرها جاءت مدبّبة أي لم تتّخذ الشكل الدائري أو المربّع كما اعتدنا.

وأنت، هل ستختارين صيحة الأظافر الطويلة هذا الموسم أو ستبقين على الأظافر القصيرة؟

اقرئي أيضاً: صيحة الشعر المبلّل تعود في موسم خريف وشتاء 2020-2021