صيحات شعر ومكياج لفتت الأنظار في حفل Critics’ Choice Awards

ننتظر جميعنا فعاليات السجادة الحمراء كل موسم وعام لنرصد إطلالات النجمات والشهيرات، فندرك الصيحات الرائجة في الأوساط أكثر من سواها ونطّلع على أسماء الدور العالمية المفضّلة أو حتّى المصمّمين العالميين المفضّلين أكثر من سواهم.

وبعد حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب منذ أيام قليلة، تم تنظيم النسخة الـ25 من حفل Critics’ Choice Awards لتوزيع جوائز على نجوم التلفزيون والسينما على حدّ سواء. ولا يعني ذلك أنّنا نكتفي بقائمة أسماء الفائزين، إذ نهتمّ أيضاً بأبرز الإطلالات واللوكات التي اختارتها النجمات.

فما رأيك بأن تجولي معنا على أبرز اللوكات الجمالية على السجادة الحمراء في هذه الفعالية العالمية، لعلّك تستوحين منها في الأشهر القادمة.

زيندايا

اعتمدت صيحة المونوكروم أو اللون الواحد على عينيها مع الزهري المائل إلى الفوشيا، وقد اكتفت بمكياج سحنة ناعم وملمّع شفاه نيود.

ماندي مور

ركّزت على إطلالة عينيها، فأطلّت بصيحة الآيلاينر ذي الجناحين وأرفقته برموش طويلة وبارزة. ومع قليل من البلاش على الوجنتين، فضّلت اللمسة النيود الناعمة على شفتيها.

سارة سنوك

لفتت الأنظار إلى مكياجها بفضل أحمر الشفاه البوردو، بخاصّة أنّ بشرتها فاتحة للغاية وهي لم تختر لها سوى القليل من البلاش. وعلى العينين، اكتفت بخطّ آيلاينر رفيع للغاية.

لوسي هايل

دمجت في إطلالة عينيها التدرّجات الخضراء الفاتحة مع الظلال البنية لتوفّق بين مكياجها وفستانها بطريقة ناعمة ومتوازنة، كما وركّزت على الحاجبين الكثيفين البارزين.

أوليفيا وايلد

جميلة بدت النجمة وهي تعتمد الكعكة الصغيرة المرتفعة بطريقة عصرية، وقد اختارت أن ترفقها بآيلانر عريض مجنّح أبرز عينيها وتناسب مع تسريحة الشعر المشدودة.

تشارليز ثيرون

أطلّت بشعرها الذهبي القصير ومكياجها الناعم للغاية، مفضّلة الاكتفاء بقليل من الماسكارا والبلاش وملمّع الشفاه الزهري.

اقرئي أيضاً: إطلالات النجمات في Critics’ Choice 2020 وحضور بارز للمصممين العرب