تسريحات شعر كيرلي مرفوع... لاطلالة جذابة!

الشعر المجعّد، على الرغم أنه مليء بالحياة إلا أنه يحتاج إلى بعض التسريحات التي تبرز جماله وتظهره بلوك جذاب وعصري. نحن اخترنا لك تسريحات شعر كيرلي مرفوع سهلة وناعمة وتليق بمناسباتك الصباحية أو المسائية وتبرز جمال نوع شعرك المجعد:
تسريحات سهلة
من مميزات الشعر المجعد او الكرلي، أن تسريحاته سهلة ورائعة وتكون المرأة على طبيعتها من دون أي تكلّف. يمكنك إتقان تسريحات الشعر المجعد اللطيفة في خطوات قليلة عبر وضع بضع الدبابيس وربطات الشعر.
تسريحات شعر كيرلي مرفوع
اليك ابرز التسريحات الشعر الكرلي المرفوع، ويمكن تنفيذها في الصباح والمساء وتليق بشتى أنواع المناسبات سواء الرسمية أو اليومية.
الكعكة


يمكن ترك الشعر المجعد على طبيعته من دون أي لمسات مبالغ فيها، يكفي تنفيذ الكعكة مع شعر فوضوي ومبعثر هناك وهناك لتحصلين على ستايل جذاب.
ضفائر فرنسية


تتناسب هذه التسريحة للنساء العاملات، وتتلخّص بضفائر أو جدائل فرنسية سهلة التنفيذ وأنيقة.
تسريحة ناعمة


هذه التسريحة تقوم على جمع الشعر المجعد على جهة أو ميلة واحدة. إن ترك الشعر كله على جانب واحد يمنحه القليل من بريق هوليوود القديم.
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة


ستايل يذكّرنا بلوك الاميرات في الكثير من الافلام. كل ما تحتاجين اليه هو دبوس لتجمعي فيه شعرك الى الخلف، وتثبيت الدبوس في وسط الشعر.
الضفائر الملتوية


هي ضفائر غير متناسقة بل ملتوية وكأنها جدائل نفذت على عجل. تسريحة عفوية وطبيعية.
الشرائط


اجمعي شعرك كله الى الوراء وبدل استعمال الدبابيس، الجئي الى الشرائط الملونة.
اكسسوارات شعر


ارتدي البوند مثلاُ على رأسك وجمعي شعرك كله الى الخلف. هذه التسريحة بسيطة وتقوم على ابعاد الشعر عن الوجه. اظهري حجم شعرك المجعد المكثف من كلا الجهتين.
الكثير من الدبابيس


هذه التسريحة تحتاج الى الكثير من الدبابيس. ابدأي بجمع الشعر الى الخلف وفي كل خصلة ضعي دبوساً لتثبيتها.

 

اقرئي أيضاً:أجمل تسريحات شعر على جنب لتتألّقي بها هذا الموسم

 
شارك